أصالة وشيرين تنقلان جمهور الغناء العربي إلى شجن الموسيقى والكلمة

أصالة وشيرين تنقلان جمهور الغناء العربي إلى شجن الموسيقى والكلمة
أصالة وشيرين

سيعيش عشاق الغناء العربي ليلة لا تُنسى مع حفل غنائي ساهر عنوانه الصوت الشجي والإحساس العالي، وضيفتاه النجمتان أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب، وذلك يوم الجمعة 19 فبراير، في ثاني حفلات الموسم الجديد لأمسيات “هلا بالمجاز”، التي يستضيفها مسرح المجاز في الشارقة، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الإمارة.

وستقدم الفنان أصالة لجمهورها الإماراتي والعربي خلال الحفل الذي يأتي برعاية إعلامية من إذاعة الرابعة، بباقة من أجمل أغنياتها التي سجلت فيها علامة فارقة في سماء الغناء العربي، مثل “أكثر” و”خانة الذكريات”، و”آسفة” و”روح وروح” وغيرها من الأعمال التي اشتهرت بها خلال مسيرتها الطويلة.

وستنقل الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها إلى سحر الكلمة واللحن في أجمل أغنياتها، حيث ستحيي صاحبة “حبه جنة”، و”على بالي”، و”يا ليالي”، الحفل بأغنياتها التي احتلت فيها قلوب محبيها وتركت لنفسها بصمة لافتة في ذاكرة الغناء العربي.

ويتسنى للجمهور الراغب في الاستمتاع بالأمسية الغنائية شراء تذاكر الحفل عبر Platinumlist.ae. وكانت إدارة المسرح قد أعلنت عن إنهاء الاستعدادات الخاصة لاستقبال الجمهور، حيث خصصت بيئة ملتزمة بأعلى معايير السلامة والوقاية من فايروس كورونا المستجد، وحددت ضوابط للالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، ووضعت بوابات تعقيم على مداخل ومدارج المسرح بالإضافة إلى توفير الأقنعة الطبية والمعقمات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن