أغلى الساعات التي ارتدتها النجمات العالميات والعربيات (شاهد)

أغلى الساعات التي ارتدتها النجمات العالميات والعربيات (شاهد)
أغلى الساعات التي ارتدتها النجمات العالميات والعربيات (شاهد)

لا شك في أن الساعات الفاخرة الأنيقة والجذابة هي التي تُعبّر عن ذوق النجمات، وهي تضفي على إطلالاتهن لمسة فنية فاخرة في أثناء الحضور للمناسبات، الحفلات العالمية أو جلسات التصوير الخاصة بهم. لأنها قطعة أساسية من المجوهرات الفاخرة التي تجذب كثيرات من النجمات العربيات والعالميات؛ قدمت أشهر دور الماركات العالمية العديد من الساعات الغالية في الثمن والتصميم.

• شاهدي – عبايات عيد الفطر 2021 باللون الأبيض ونصائح تنسيقها

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ مجلة (سيدتي. نت) أغلى الساعات التي ارتدتها النجمات في العام 2021.

أغلى الساعات التي ارتدتها النجمات العربيات والعالميات

ريا أبي راشد بساعة يد راقية من علامة آي دبليو سي "IWC"

ريا أبي راشد بساعة يد راقية من علامة آي دبليو سي “IWC”

تُفضل دائماً الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ارتداء الساعات الراقية التي تُعبر عنها؛ حيث اعتمدت ساعة ساحرة من ماركة “IWC” المُصممة من الذهب الأبيض والمُرصعة بالماس المستدير بجودة عالية الدقة. وجاء سوار الساعة بشكل كلاسيكي أنيق؛ ليتناسب مع الخاتم المُرصَّع بالألماس اللامع والفصوص المرصوفة.

ونسقت ريا معهما فستاناً باللون الأحمر الداكن.

ياسمين صبري بساعة يد فاخرة من ماركة كارتييه "Cartier"

 

ياسمين صبري بساعة يد فاخرة من ماركة كارتييه “Cartier”

لا شكّ في أن النجمة ياسمين صبري تتميز دائماً بإطلالتها الفاخرة خاصةً في الساعات؛ فهي تهتم بشكل كبير بالساعات وكيفية تنسيقها مع إطلالاتها في كل المناسبات، حيث ارتدت ياسمين في جلسة تصوير لها ساعة “Panthére” من ماركة كارتييه “Cartier” مُصممة من علبة من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً، وإطار مُرصع بـ٢٤ ماسة من قطع البريانت الحديث. وصُنع سوار الساعة من الذهب الأصفر على شكل رأس النمر المُرصع بـ٤٩٣ ماسة من قطع البريانت، مع عيون زمردية وزخارف مطلية باللون الأسود وميناء مطلي بالورنيش الأسود.

نادين نجيم بساعة يد جذابة من ماركة بولغري "Bvlgari"

نادين نجيم بساعة يد جذابة من ماركة بولغري “Bvlgari”

تتميّز النجمة نادين نجيم بأسلوبها الناعم والجذاب في إطلالاتها الكثيرة المختلفة، وتُعتبر الساعة قطعة أساسية من المجوهرات التي تُفضل اعتمادها دائماً، ولفتتنا بساعة يد “Serpenti Seduttori” من ماركة بولغري “Bvlgari”، المُصممة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً، وإطار من الذهب الوردي مُرصعاً بالألماس وبروبليت وردي مقطوع كابشون يجمع بين الأناقة والعصرية.

مع ميناء أوبالين باللون الفضي، وسوار ناعم مطليّ بالذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً وإبزيم قابل للطي.

بلقيس فتحي بساعة يد ناعمة من علامة بياجيه "Piaget"

بلقيس فتحي بساعة يد ناعمة من علامة بياجيه “Piaget”

نشرت المطربة بلقيس فتحي صورة في أثناء جلسة تصوير لها لماركة بياجيه “Piaget”، فاعتمدت ساعة Limelight Gala من Piaget، وتُعتبر هذه الساعة من المجوهرات الراقية، المُصممة من علبة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً والمُرصعة بـ٩١ ماسة من قطع البريانت، و٨٣ ياقوتة باللون الأزرق، مع ميناء مُرصع بـ١٩٠ ماسة مرصوفة بشكل بارز.

أحلام الشامسي بساعة يد كبيرة من علامة "Rolex"

أحلام الشامسي بساعة يد كبيرة من علامة “Rolex”

من أهم القطع التي تهتم بها المطربة أحلام هي الساعات؛ فلن تكتمل إطلالتها من دونها، وتُفضل ارتداء الساعات الكبيرة البارزة المُرصعة بالألماس، فاعتمدت أحلام ساعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً مُرصعة بالماس، مع الياقوت المقاوم للخدش، وصُمم تاج الساعة بالكريستال اللامع بشكل مستدير من علامة رولكس Rolex.

مواضيع قد تهمك:

• اعتمدي هذه الطريقة في ارتداء الجاكيت مثل النجمات

• موضة الصيف تمزج بين الملابس الرياضية والكاجوال

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن