أفضل برتوكول للتعامل مع المتحور الجديد أوميكرون

أفضل برتوكول للتعامل مع المتحور الجديد أوميكرون
أفضل برتوكول للتعامل مع المتحور الجديد أوميكرون

من الطبيعي ان تظهر علينا سلالات جديدة من الفيروسات وطفرات جديدة بين الحين والأخر , والموجة العنيفة من كورونا لم نتعافى منها بعد.

من جديد صحونا في ظل سلالة جديدة وطفرات جديدة تحت مسمى اوميكرون , ومن المعروف انه طالما هناك اهمال تغذوي فان هناك مزيد من السلالات والطفرات, وكثير من الناس أعاد النظر في مشروباته وغذائه , والنتيجة تعافي من كورونا, ولكن هناك بعض الناس لا يزال تحت طائلة الإهمال التغذوي والبعد عن التغذية الجيدة والمحفزة لجهاز المناعة, ولعل ظهور الطفرة الجديدة من هذا الفايروس تؤكد ان هذه السلالة ظهرت وسجلت في جيل الشباب وهذا يدل ان هذه الفئة دوما رافضة للطعام الصحي.

وما بين قابلية الانتشار وشدة المرض ولكن كما ظهر مؤخرا انه تم اختراقها فلا بد من اتباع أسلوب اخر غير التباعد الجسدي والنظافة والتعقيم , نستطيع القول ان الرقم الصعب هو الغذاء وان نهتم بهذا الجانب بشكل جدي ,وليس من المعقول ان نقول انه لا يوجد بدائل للأغذية المضرة, كالسكر والدقيق الأبيض وغيره فكل ما هو مضر له بديل صحي وامن .
يجب ان تكون صحوة على مستوى عالمي منظم لأنه طالما هناك غذاء غير جيد سنتوقع مزيد من الطفرات والسلالات , فالسلاح الامن هو الغذاء .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن