أمناء الأزهر يدعو لتوحيد جهود الكلية المتوسطة

كلية الدراسات المتوسطة

شدد مجلس أمناء جامعة الأزهر على ضرورة توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالواقع الأكاديمي والإداري في كلية الدراسات المتوسطة.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس المجلس عبد الرحمن حمد، ورئيس اللجنة المشرفة على الكلية ناصر أبو العطا والاجتماع بعميد الكلية حازم سكيك ومجلس إدارة الكلية ومجلسها الأكاديمي.

واستمع مجلس الأمناء لاحتياجات البرامج الأكاديمية، والأقسام الإدارية ومتطلبات ارتقاء العمل بالشكل الأمثل، وتطوير كفاءته ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها الكلية.

وجدد مجلس الأمناء تأكيده وحرصه على إزالة العقبات والعراقيل كافة التي قد تعترض مسيرة الكلية وتعيق تقدمها، متعهدا بدراسة، ومتابعة المقترحات والخطوات كافة لمساعدة الكلية في الوصول إلى أهدافها المنشودة.

وقال حمد :”إن الكلية بحاجة فعلية لممارسة العمل بطريقة مسئولة والمضي قدما في عملية التطور والبناء، وتحقيق الإنجازات، وتجسيد مبادئ التفاهم والانسجام بين مختلف المستويات الإدارية والأكاديمية”.

ودعا حمد عميد الكلية لتوفير مناخ أكاديمي يسهم في نجاح الكلية وتميزها، ويعزز من فرص تطورها، مطالبا العاملين كافة العمل بروح العمل الجماعي، والاضطلاع بمسئولياتهم والالتزام بالمهام المحددة لهم.

وأضاف: “إن توحيد الجهود وتحييد الصراعات، والتوجه نحو عمل جماعي فعال يسهم في إنجاز خطوات عملية لوضع خطة مدروسة من شأنها أن تحدث التغيير والتطوير وتسهم في ارتقاء الكلية وتقدمها”.

من جهته أكد سكيك :”الكلية ستواصل جهوده وتميزها بالعمل المثمر؛ وهي تسخر كل ما لديها من إمكانيات لتعزيز دورها وتأكيد حضورها القوي في المجتمع، لافتا لأهمية الاهتمام باستقطاب العقول البشرية المبدعة للعمل في الكلية باعتبارها سر التقدم والرقى، وتسهم في تحسين جودة العمل الأكاديمي”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن