أم تبيع رضيعتها بـ 10 آلاف درهم

04103612122997488877210014236751

الوطن اليوم -وكالات

في حادث اعتبرته شرطة أبوظبي إتجارا بالبشر، ضبطت امرأة (36 عاما) لدى محاولتها بيع رضيعتها (73 يوما) بمبلغ 10 آلاف درهم إلى شرطية متخفية، حسبما أفادت وسائل إعلام الجمعة 25 مارس/آذار.

وذكرت وكالة “الإمارات ” أنه تم إلقاء القبض، إلى جانب الأم التي تحمل جنسية دولة آسيوية لم يُكشف عنها، على ثلاثة متهمين آخرين متورطين في القضية، بينهم سمسارة (59 عاما) تحمل جنسية دولة آسيوية، وكانت تعمل ممرضة في وطنها، وهي التي تولت توليد الأم في وقت سابق داخل الدولة، وحرّضتها على المتاجرة بالطفلة، بالإضافة إلى شخصين آخرين (حمّال ونجّار) شاركا في الجريمة مقابل حفنة من النقود.

وذكر قسم مكافحة الاتجار بالبشر في إدارة التحريات والمباحث الجنائية أنه تلقى معلومات مؤكدة مفادها أن امرأة تعتزم بيع طفلة حديثة الولادة، مقابل مبلغ مالي، عن طريق سمسارة، فتم تشكيل فريق عمل للتحري فورا عن الواقعة، ومسايرة المشتبه فيهم.

وأظهرت التحقيقات أن الأم كانت متورطة سابقا في قضية هروب من لدن كفيل، وأقرت بأنها حملت برضيعتها إثر علاقة غير شرعية مع شخص غادر الدولة، كما اعترفت السمسارة، التي تعمل عاملة منزلية، بتوليد الأم في إحدى إمارات الدولة، كونها ممرضة سابقة في وطنها.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن