أهلي الخليل يخطف وصافة دوري المحترفين من جبل المكبر

أهلي الخليل
أهلي الخليل

قاد اللاعب خلدون الحلمان فريقه أهلي الخليل “المارد الأحمر” إلى خطف وصافة دوري المحترفين لكرة القدم من جبل المكبر، بعد أن تكفل بهز شباكه بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على استاد دورا، في مستهل مرحلة الإياب ضمن الأسبوع الثاني عشر.

وقفز الأهلي بهذا الفوز إلى المركز الثاني، رافعا رصيده إلى 22 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب الوصافة السابق المكبر.

واستطاع المكبر الصمود أمام كتيبة المارد الأحمر خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني انتفض الأهلي واستطاع هدافه الحلمان إصابة الشباك في الدقيقة 60، قبل أن يعود في الدقيقة 72 ويضيف هدف فريقه الثاني والشخصي له.

وحاول المكبر أن يقلص الفارق لكن دون جدوى، ليتمكن الأهلي الخليلي وعن طريق اللاعب نفسه من توسيع الفارق بهدف ثالث عند الدقيقة 81.

وفي لقاء آخر أقيم على ملعب نابلس البلدي، حقق مركز بلاطة “الجدعان” فوزا هاما وغاليا على مؤسسة البيرة بنتيجة هدفين نظيفين تناوب على تسجيلهما أدهم أبو رويس في الدقيقة 65، وعبد الحميد أبو حبيب في الوقت الإضافي.

وبهذا الفوز، تسلق بلاطة على سلم اللائحة محتلا الترتيب الخامس رافعا رصيده إلى 17 نقطة، أما البيرة فجاء سابعا عند النقطة 16.

ويقام يوم غد الأحد في إطار الجولة نفسها لقاء يجمع ثقافي طولكرم وضيفه شباب الظاهرية على ملعب الشهيد جمال غانم عند الساعة الرابعة مساء.

وكانت مباريات الجولة قد تمخضت عن النتائج التالية:

شباب الخليل / الخضر 2-0

شباب السموع / دورا 1-0

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن