أولى السلة.. مركز قلنديا يحلق في الصدارة بفوز مستحق على عيبال

أولى السلة.. مركز قلنديا يحلق في الصدارة بفوز مستحق على عيبال

واصل مركز شباب قلنديا عروضه القوية في دوري الدرجة الاولى بكرة السلة وحقق فوزه السابع على التوالي على حساب فريق عيبال النابلسي وبفارق عشرة نقاط 60/50 خلال اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة على صالة ماجد اسعد ضمن الجولة السابعة من الدوري.

فرض قلنديا اسلوبه منذ البداية بالرغم من الفيابات المؤثرة في صفوفه في ظل تالق ملفت من صاحب القامة اسماعيل الكابتن من تحت السلة بتسجيلة ست نقاط متتالية وتميز مؤيد متخ في الاختراق والتسجيل وثلاثيات ادهم الجمزاوي، في حين كان لعنان فرهود من عيبال بصمته الواضحة في الثلاثيات الناجحة مسجلاُ ست نقاط الى جانب ظهور مميز من طارق التميمي وليحسم قلنديا هذا الربع لصالحه 18/13.

واصل قلنديا سيطرته في الربع الثاني فارضاً اسلوبه الضاغط واللعب رجل لرجل والاعتماد على الفاست بريك السريع في حال قطع الكرة مع مواصلة الجمزاوي ومتخ والكابتن ومعتز ابو دية عروضهم القوية، في حين لم يظهر عيبال بالمستوى المعهود وعاب عليه الاخطاء المتكررة وعدم دقة التصويب وسرعة فقدانه للكرة لينهي قلنديا هذا الشوط لصالحه 20/8.

وفي الربع الثالث ظهرت الندية بين الطرفين سلة بسلة مع تراجع الفريقين من الناحية الفنية والبدنية وكثرة الاخطاء من الجانبين وبرز من قلنديا محمد عماد ونزار شحادة، في حين تميز طارق التميمي وعنان فرهود من عيبال لينتهي الربع بالتعدل 10/10.

وفي الربع الاخير حاول عيبال العودة الى اجواء اللقاء بعدما توسع الفارق الى 16 نقطة في صالح قلنديا، حيث بدى على الاخير العصبية الزائدة والفردية في الاداء فحاول عيبال استغلالها من خلال محمد عوكل وطارق التميمي وعنان فرهود ليقلص الفارق الى 10 نقاط، لكن الدقائق الاخيرة لم تسعف عيبال لتعديل الكفة ، فحالت خبرة نزار شحادة واسماعيل الكابتن وتميز الصغير محمد عماد من ترجيح الكفة لعيبال ليحسم قلنديا اللقاء لصالحه 60/50.

وبهذا الفوز رفع قلنديا رصيده الى 14 نقطة في صدارة الدوري وبرصيد خالٍ من الخسارة محققاً فوزه السابع على التوالي في ظل سعيه للعودة الى مصافي اندية الممتازة بعد عام من الهبوط في حين تلقى عيبال خسارته الاولى وفك شراكته للصدارة مع قلنديا بعد خسارته الاولى في الدوري.

حكم اللقاء، فؤاد كنعان، مفلح عقل، هيثم حوشية، وراقبها ناصر البدرساوي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن