أول تعليق لمنة عرفة بعد انفصالها عن زوجها

أول تعليق لمنة عرفة بعد انفصالها عن زوجها
أول تعليق لمنة عرفة بعد انفصالها عن زوجها

رغم إعلان محمود مهدي، انفصاله عن زوجته النجمة منة عرفة، إلا أن الأخيرة لا تزال تحتفظ بصورهما معا عبر حسابها على إنستغرام، ونشرت أول تعليق لها على الانفصال.

بينما حذف محمود المهدي جميع الصور التي تجمعه بطليقته منة عرفة عبر حسابه على إنستجرام، كما أعلن خبر الانفصال عبر خاصية ستوري، قبل قليل، قائلا: “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني”.

يعد هذا الانفصال هو الثاني بينهما، حيث انفصلا للمرة الأولى في نوفمبر 2021، وكان صاحب خبر الإعلان هو المهدي، الذي قال إن كل شيء قسمة ونصيب، و”ربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

علقت منة عرفة للمرة الأولى من إعلان انفصالها عن زوجها محمود المهدي، بدعاء عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي على إنستغرام، حيث قالت: “إن كان لنا نصيب في شيء سنراه، وإن لك يكن، فالخير فيما قدره الله”.

وتابعت منة عرفة عبر خاصية الاستوري: “اللهم اجبر خاطري جبرا أنت وليّه، فإنّه لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، رب اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني، وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي، ولا في نفسي ولا في باقي أهلي، ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة”.

وأعلنت منة عرفة، في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي 2021، انفصالها عن زوجها الممثل محمود المهدي بعد عقد قرانهما قبل عدة أشهر وحديثهما عن استعدادات الزفاف القريب. ما أثار ضجة واسعة، خاصة أن الطلاق وقع قبل موعد الزفاف المرتقب.

حينها أعلن محمود المهدي خبر طلاقه المفاجئ من منة عرفة، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستغرام قبل ساعات قليلة.

وكتب محمود المهدي معلنا خبر انفصاله عن منة عرفة: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

وأكدت منة عرفة خبر الانفصال، وقالت إن كل شيء قسمة ونصيب، ولا داعي لتوجيه الأسئلة في الوقت الذي تلا الانفصال، ومن ناحيتها رفضت والدة منة التعليق على خبر الطلاق.

ومن نفس منطلق المفاجآت، فجرت والدة منة عرفة بعد خبر الانفصال بيومين فقط، خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

وكان محمود المهدي قد أثار الجدل وقت الطلاق، إذ أعلن أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه، دون إيضاح مما عرض منة عرفة وقتها للشائعات التي تبين فيما بعد حقيقتها، وأن الطلاق وقع بسبب مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي فهمه زوجها بطريقة خاطئة.

أوضح محمود المهدي بعد عودته لمنة عرفة، أن هناك سوء تفاهم قد حدث وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض بصورة خاطئة.

وكتب المهدي موضحا: “كان في سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليا غلط”.

قبل ساعات، وعلى خلفية أزمة تصريحات نشبت بين زوج منة عرفة والفنان ونقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، والفنانة المصرية إلهام شاهين، أعلن محمود المهدي عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام، وقوع الانفصال بينه وبين منة عرفة متمنياً لها التوفيق في حياتها.

وعلق محمود المهدي قائلا: “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: “ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.

الطلاق للمرة الثانية وقع على خلفية أزمة تصريحات متبادلة بين محمود المهدي والفنانة إلهام شاهين، دخل فيها نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، على خط الأزمة.

البداية جاءت من قبل الفنانة المصرية، إلهام شاهين، التي أثارت الكثير من الجدل مؤخرًا بمجموعة تصريحات أدلت بها خلال أحدث لقاء إعلامي ظهرت من خلاله على الشاشة، حيث تحدثت عن المشاهد الساخنة في الأفلام، وعبرت عن رأيها في الزواج المدني ووجهت رسالة للفنانة المصرية الصاعدة منة عرفة.

وانتقدت شاهين، في مقابلة تلفزيونية إعلان منة عرفة وزوجها عدم الموافقة على تقديم مشاهد تمثيلية “جريئة” في أي عمل فني، تتضمن قبلات، معتبرة أن “من يضع شروطا بالفن لا يعد ممثلا من الأساس، ومن الأفضل أن يترك المهنة”.

وقالت شاهين خلال لقائها ببرنامج «حبر سري» المذاع عبر قناة «القاهرة والناس»: «مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغما عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل أي، متشتغليش»

وأثار هذا التعليق حفيظة المهدي الذي رد بالقول: “كان فيه حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عاوز (لا يريد) مشاهد البوس (القبلات) مايشتغلش أو الخ .. معلش (عفوا) حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص (حتى ننتهي من الأمر)”.

وردت عرفة في مقابلة تلفزيونية على إلهام شاهين بالقول إنها تحترم رأيها “لكن كل فنان عنده مبادئه والحاجات اللي مقتنع بيها ومؤمن بيها، وهي عندها مبادئها واللي مؤمنة بيها، أنا مش بقول قال الله وقال الرسول، ولكن مش لازم أعمل إغراء علشان أبقى فنانة زيها”.

وأشار زكي في تصريحاته مع برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم” إلى وجود “حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة وأصبحنا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة”.

وقال النقيب موجها كلامه للمهدي: “أنت شخص نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. أنت منتحل صفة فنان. أنت مش فنانا أيها النكرة قليل الأدب.. تعلمنا مواصفات الفنان العظيم الأخلاق”.

وأعلن أشرف زكي عن تأسيس مكتب لحصر كل يكتب على مواقع التواصل، متوعدا بمقاضاة أي شخص “يخرج عن الآداب العامة” وأشار إلى أنه التقى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، واتفق معه على عقد مؤتمر لوضع ميثاق شرف للإعلام الفني.

من جانبه، أعلن الممثل الشاب محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، اتخاذه الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية المصرية الدكتور أشرف زكي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن