أول سيارة ذاتية القيادة في نيويورك

أول سيارة ذاتية القيادة في نيويورك

بدأت ست سيارات ذاتية القيادة تنقل الركاب في ساحة بروكلين البحرية في نيويورك أول أمس، وهي سيارات مخصصة لنقل الركاب بين نقاط مختلفة بما في ذلك محطة عبارات مدينة نيويورك في الرصيف 72 وبوابة كمبرلاند.

ومن المتوقع أن تقوم السيارات التي سيكون بها في البداية سائق سلامة ومشغل برامج أثناء التشغيل بنقل 500 راكب في اليوم وأكثر من 16 ألف راكب شهريًا وطوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا وحتى 10:30 مساءً.

وتأتي هذه المبادرة بالتعاون بين ساحة بروكلين البحرية وهي حديقة صناعية مساحتها 300 فدان تضم أكثر من 400 شركة صناعية، مع شركة ” optimus ride” وهي شركة تكنولوجيا سيارات ذاتية القيادة متخصصة في تطوير أنظمة مستقلة تمامًا للبيئات الجغرافية.

وقال الدكتور ريان تشين الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ optimus ride: “إطلاق نظام مركباتنا ذاتية القيادة في نيويورك في ساحة بروكلين البحرية بمثابة تأكيد إضافي على أن نظام Optimus Ride ليس وسيلة نقل آمنة وفعالة فحسب، ولكن أيضا أن المركبات المستقلة يمكنها حل مشاكل العالم الحقيقي في بيئات منظمة.

وأشار ديفيد إيرينبرج الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة تطوير ساحة بروكلين البحرية إلى أن مهمة حوض بروكلين البحري هي أن تكون مركزًا للابتكار الحضري، وأن المؤسسة تبحث باستمرار عن طرق جديدة لتحسين تجارب المستأجرين والزوار.

وأضاف إيرينبرج قائلاً: “نحن متحمسون لجلب مستقبل النقل إلى نيويورك مع optimus ride، وتزويد 10000 موظف في جميع أنحاء الساحة ومجتمع بروكلين بوصول أكبر إلى سهولة التنقل”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن