إجمعي أرقام تاريخ ميلادك واكتشفي ما تخبئه لك سنة 2018

إجمعي أرقام تاريخ ميلادك واكتشفي ما تخبئه لك سنة 2018

يساعد تاريخ الميلاد على معرفة الكثير من المعلومات عن الحظ والمصير. ويمكن ذلك من خلال جمع أرقام هذا التاريخ بحسب ما يسمى “علم الأرقام”. وهكذا يمكن النتيجة أن تكشف بعض خفايا الحياة المقبلة.

حساب الأرقام

لمعرفة رقم الحظ بحسب تاريخ الولادة، يكفي جمع الأرقام المكونة له. فإذا كان التاريخ هو 13 – 11- 1990 مثلاً، يمكن الحصول على ذلك الرقم بالطريقة التالية: 1+ 3 + 11 + 1 + 9 + 9 + 0= 34. ما يعني 4+ 3 = 7.

ويشار إلى أنه لا يمكن فصل الرقميّ المكونين للـ11 والـ22 حيث تطلق عليهما تسمية “أرقام رئيسية”. إذاً قومي بحساب رقم حظك لتعرفي ما الذي يخبئه لك العام 2018.

الرقم 1

إذ كان مجموع أرقام ميلادك هو 1، فهذا يدل على أنّ العام 2018 هو عام المشاريع الجديدة بالنسبة إليك. كما أنه المرحلة التي قد تقطفين خلالها ثمار جهودك السابقة. لكن عليك أن تعززي ثقتك بنفسك وبقدراتك. وقد تحتاجين خلال العام المقبل إلى وقت إضافي تمضينه بمفردك لتخططي للأيام الآتية بنجاح على المستويين العاطفي والمهني. وفي المقابل لن يكون عليك تقديم التنازلات في أي اتجاه ومن الأفضل أن تفكري بعمق قبل القيام بأي خطوة.

الرقم 2

إذا حصلت على الرقم 2، سيكون عليك في العام المقبل أن تتحكمي بانفعالاتك وأن تتنبهي جيداً إلى ما يجري في محيطك ويؤثر على حياتك. ومن الضروري أن تتخلي عن مبدأ عدم الاستماع إلى الآخرين الذي اتبعته العام الماضي. كذلك عليك أن تظهري المزيد من التسامح تجاه الأشخاص الذين يعيشون في محيطك والرغبة في تنسيق كل خطواتك معهم. فقد تحتاجين بشكل كبير إلى الشراكة.

الرقم 3

من المتوقع أن تقلب السنة الجديدة حياتك رأساً على عقب. فقد سئمت من الروتين ومن عدم تحقيق أي تقدم في مشاريعك الخاصة والمهنية. وقد تحتاجين في هذه السنة إلى الانفتاح أكثر على محيطك كما على أجواء جديدة. ومن الضروري أن تستغلي كل الفرص لتحققي التقدم. وسيكون عليك تحسين نظرتك إلى الأمور وجعلها أكثر إيجابية. فالتفاؤل هو مفتاحك إلى النجاح.

الرقم 4

في العام المقبل قد تصبحين أكثر قدرة على التحكم بأفعالك وقراراتك. ولهذه الغاية من الأفضل أن تظهري تمسكك بوجهات نظرك الصائبة وإصرارك على تحقيق أهدافك وتنفيذ مشاريعك. ولتتمكني من ذلك، من الضروري أن تنظمي أفكارك وخطواتك وأن تتحملي مسؤولياتك خصوصاً أنك قد تواجهين ظروفاً صعبة. إلا أنّ جهودك قد تساعدك على تخطيها خلال وقت قصير.

الرقم 5

منذ بدء العام قد تفقدين السيطرة على قراراتك وتشعرين بالرغبة في التخلي عن كل ما هو قديم. وهذا ما يجعلك تفقدين توازنك لبعض الوقت. ورغم ذلك لن يكون عليك أن تشعري بالقلق مع أنّك قد تواجهين بعض الأحداث المفاجئة وغير المتوقعة. لكنّ الأمور قد تصبح أكثر وضوحاً بعد الشهر الثالث من العام الجديد.

الرقم 6

إذا حصلت بعد حساب تاريخ ميلادك على الرقم 6، فهذا يعني أنّك قد تتجرئين على أخذ قرارات صعبة. لكن من الأفضل أن تحرصي في العام الجديد على تجنب التطرف في ما يتعلق بآرائك وأن تتوخي الاعتدال في تعاملك مع المواقف. ويدل هذا الرقم على أنّ العام الجديد قد يشكل مناسبة لبناء الكثير من العلاقات الاجتماعية المفيدة.

الرقم 7

من الضروري أن تقومي في العام الجديد بإعادة النظر في نمط حياتك السابق. فعليك أن تصححي الأخطاء التي جعلتك تشعرين بالقلق وعدم الارتياح في العام السابق. لكن ليس عليك أن ترفضي مبادرات الآخرين وعروض المساعدة التي يقدمونها لك. فالبقاء في زاويتك الخاصة بعيداً عن محيطك لن يعود عليك بالفائدة.

الرقم 8

في العام 2017 واجهت الكثير من الصعوبات ولم تتمكني من تنفيذ مشاريعك. وقد بدأت تشعرين بالتعب. لذا من المفيد أن تعرفي أن العام المقبل قد يحمل إليك الأخبار السارة. فخلاله عليك أن تفرضي حضورك لتتمكّني من قطف ثمار جهودك السابقة. كذلك من الضروري أن تظهري قدراتك وأن تحاولي التخلص من عيوب شخصيتك.

الرقم 9

يعني حصولك على هذا الرقم أنّ العام الجديد قد يصبح بالنسبة إليك نقطة انطلاق إلى بداية جديدة. وقد تتخلصين من كل الأفكار الخاطئة وتمضين قدماً على طريق تحقيق كل ما حلمت به عاطفياً وعائلياً ومهنياً. وسيكون من المفيد أن تحللي الأخطاء التي ارتكبتها في وقت سابق لتتمكني من التخلص منها وبناء حياة أفضل.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن