إسماعيل هنية كل المؤامرات ستسقط ولن تكون شرعية للاحتلال

إسماعيل هنية كل المؤامرات ستسقط ولن تكون شرعية للاحتلال
رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، أن كل المؤامرات ستسقط على صخرة الوعي الوطني، وهذا الكيان الطارئ لن تكون له شرعية، لن نعترف بشرعية الاحتلال على أي شبر من أرضنا المباركة.

وأكد أن فلسطين من البحر إلى النهر ومن رأس الناقورة إلى أم الرشراش والقدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية بإذن الله، وأن معركة سيف القدس أكدت على وحدة الوطن الفلسطيني وأن سيف القدس قضت على أوهام التقسيم وأكدت وحدة الوطن والجغرافيا الفلسطينية.

ووجه التحية للنائب عزيز دويك وكل نواب المجلس التشريعي لكل نواب المجلس التشريعي الذين عبّروا عن الحصانة الفكرية لقضية فلسطين منذ انتخابهم عام 2006 وحتى هذه اللحظة.

• إسماعيل هنية يتحدث عن 3 متغيرات مهمة واستراتيجية تمر بها المنطقة

كما قدم “هنية خلال الندوة الالكترونية “في ذكرى وعد بلفور.. ملامح مشروع التحرير” التي تعقدها الحركة الإسلامية في الأردن، التحية لأهلنا في حي الشيخ جراح الذين أعلنوا اليوم رفضهم لأي تسويات يمكن أن تصدر عن المحاكم الصهيونية المزعومة واستطاعوا أن يتجاوزوا هذا الفخ السياسي الذي نُصب لهم.

وأضاف: أهلنا في الشيخ جراح وخاصة البيوت المهددة عبّروا عن تمسكهم بالأرض وتشبثهم بالحقوق وكانوا على قدر المسؤولية التاريخية”.

وتابع “أهلنا في الشيخ جراح كانوا على مستوى المسؤولية وارتقوا إلى مستوى الدماء التي سالت في معركة سيف القدس دفاعًا عن القدس والأقصى والأرض المقدسة”.

وأكد على ضرورة الاستمرار في هذا الموقف وعدم التنازل عنه في أي ظرف من الظروف.. وتابع ” نقول لأهلنا في الشيخ جراح من منطلق المعركة الواحدة والمصير المشترك أن المقاومة بكل فصائلها والشعب الفلسطيني والأمة تقف خلفكم.”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن