إلهام شاهين عن منة عرفة وطليقها: بالنسبة لي مش على الخريطة علشان أنتقدهم

إلهام شاهين عن منة عرفة وطليقها: بالنسبة لي مش على الخريطة علشان أنتقدهم
إلهام شاهين عن منة عرفة وطليقها: بالنسبة لي مش على الخريطة علشان أنتقدهم

صرحت النجمة المصرية إلهام شاهين لأحد البرامج التليفزيونية أنها لم تنتقد منة عرفه وطليقها محمود المهدي ، متحدية أن يقوم أي شخص باستخراج فيديو تذكر فيه اسمهما .

وتابعت إلهام شاهين : اتحدي أي شخص أن يستخرج مقطع أتذكر فيه اسمهما لأنهما بالنسبة ليسوا على الخريطة .

واستكملت إلهام شاهين حديثها قائلة : لا أعرف من هو محمود المهدي ، ولا أعرف ماذا يعمل .

وكانت قد أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها تفاجأت بردود الأفعال بعد نشر بوستر مسلسلها الجديد بطلوع الروح والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم .

وتابعت إلهام شاهين في تصريحات تليفزيونية ، انها كانت تتوقع ان يحدث دورها ضمن أحداث العمل ردود أفعال قوية بعد عرضه ، ولكن ليس بمجرد نشر صورتها في بوستر العمل .

واستكملت إلهام شاهين، أن دورها في مسلسل “بطلوع الروح” سيكون من أهم أعمالها الفنية ، خاصة وأن يصحح العديد من المفاهيم الخاطئة لدي البعض عن الدين الإسلامي .

ويعد مسلسل بطلوع الروح واحد من أهم الأعمال المنتظر عرضها خلال شهر رمضان القادم، نظراً إلى القضية التى يقوم بطرحها وهى الإرهاب والأيادي الخفية التي تقف وراءه.

مسلسل بطلوع الروح يتم تصويره في لبنان، ولكن الأحداث الدرامية ستكون في دولة أخرى، بحسب تصريحات مؤلفه محمد هشام عبية.

تدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف إلى التواجد في جماعة إرهابية منظمة، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

مسلسل بطلوع الروح من إخراج كاملة أبو ذكرى، وهى صاحبة عدد من الأعمال الناجحة فنيا وجماهيريا، أبرزها “سجن النساء”، و”واحة الغروب”، و”ذات”، و”100 وش”.

أما مؤلف مسلسل بطلوع الروح فهو محمد هشام عبية، وقد سبق وأن قدم عددا من الأعمال الدرامية الناجحة رغم قلة عددها، وهي: “في كل أسبوع يوم جمعة”، والذى كان واحدا من فريق الكتابة فيه، وقد نجحت منة شلبي بفضل العمل في الترشح إلى جائزة الإيمي العالمية، كما قدم مسلسل “60 دقيقة”.

مسلسل “طلوع الروح” من المقرر أن يضم عددا كبيرا من الأبطال وهم: منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وأحمد صلاح السعدني، ودياموند عبود، وعادل كرم.

ولعل الدور الذى سوف تلعبه الفنانة إلهام شاهين داخل الأحداث مختلفا عما قدمه قبل ذلك، حيث تجسد دور واحدة من قيادات الجماعة الإرهابية.

تدور أحداث مسلسل بطلوع الروح في إطار 15 حلقة ، ومن المقرر عرضه فى النصف الأول من شهر رمضان على قناة mbc مصر، ومنصة شاهد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن