إلهام شاهين: “فيلمين لسهير رمزي السبب في طلاقي” – فيديو

إلهام شاهين:
الممثلة إلهام شاهين

تحدثت الممثلة المصرية إلهام شاهين عن زيجاتها السابقة وسبب الطلاق، ذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

قالت إلهام شاهين: “تزوجت من عادل حسني وكان فرق السن بيننا ما يقرب من 25 عاما، كان مالك شركة سياحة، وبعد عامين من الزواج أبلغني البعض أن عادل يخوض تجربة إنتاج مع سهير رمزي وسألته حينها، وأنكر ذلك، وقبل نزول الفيلم اعترف لى أن الفيلم من إنتاجه، وأنه اضطر لذلك بسبب ضغط أصدقائه عليه، وأن هذه المرة الأخيرة الذى يقوم فيها بذلك”..

وتابعت: “بعد فترة، أخبروني أن عادل خاض تجربه الإنتاج مرة أخرى مع سهير رمزي أيضا، سألته وأنكر وكنت حينها أصور مشاهد باستديو مصر وجاء صحفي لعمل حوار، وبالصدفة، قال إنه أجرى حوارا مع عادل حسني منذ قليل في استديو النحاس، فذهبت على الفور هناك لأجده في حجره سهير رمزي”.

وتابعت: وقال لي (أيوة أنا كداب وشوفي إنت عايزة إيه)، وحينها طلبت الطلاق، الذي ضايقني في الأمر أنه كان دائما يريدني أن أبعد عن الفن وهو من دخل الفن، وقلت له حينها (لو عايزة أتجوز راجل من الفن كنت اتجوزت بس أنا كنت عايزة أتجوز من خارج الفن)”.

وأضافت: “زواجي الثاني من عزت قدورة لم أعلن عنه وهو من طلب ذلك بسبب ظروف عائلية، حيث كان ينتظر زواج ابنته واحترمت رغبته لأنه لم يحب الإعلام والصحافة وبعد مرور عام طلبت منه أن نعلن ورفض فطلقت نفسي منه لأن العصمة كانت في يدي”.

واستكملت: شعر بإهانة في رجولته وكان يريد أن يردني كي يطلقني هو ولكني رفضت، وحادثة إلقاء ماء نار علي أقسم أنه لم يقم بذلك ولا يستتبع أن يبوح عن الفاعل، وبالمناسبة عزت هو أكثر رجل أحبني ولكنى لم أحبه بنفس القدر وأحببت عادل حسنى أكثر”.

لقراءة مزيد من المقالات (مشاهير اليوم) اضغطوا على الروابط التالية:

شاهد| إلهام شاهين عن ابنة شقيقتها: “محبش إنها تقلدني في جرأتي”

شاهد.. “هالة صدقي” تكشف موقفا طريفا مع “إلهام شاهين”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن