إليسا متعودة تصدم جمهورها فى الصيف.. من إصابتها بالسرطان إلى اعتزالها الغناء

متعودة تصدم جمهورها فى الصيف.. من إصابتها بالسرطان إلى اعتزالها الغناء
الفنانة إليسا

وكالات – الوطن اليوم

صدمت الفنانة إليسا جمهورها، اليوم الاثنين، باعتزالها طرح ألبومات غنائية، مؤكدة أن الألبوم الذي تعمل عليه حالياً سيكون الأخير فى مسيرتها الغنائية.

وكلمات إليسا إصابات جميع محبيها، بالحزن الشديد نظرا لقرارها المفاجئ متمنين ان تتراجع عنه وتكمل مسيرتها التي بدأتها بالنجاح ولا زالت تحصده أغنياتها المميزة، و المفارقة هنا أن دائما تصدم إليسا جمهورها فى موسم الصيف، حيث أنها الصيف الماضي فجرت مفاجأة إصابتها بالسرطان عند طرحها ألبومها الجديد ” الى كل اللى بيحبونى”وتجسيد رحلة تعافيها من المرض فى فيديو كليب، أما هذا العام وفى فصل الصيف أيضا فاجأت جمهورها باعتزال الغناء.

وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر “أنا بحضر ألبومى الأخير بكل حب وشغف، وده هيكون آخر ألبوم فى مسيرتي الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور ولكن ذلك القرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات”.

إليسا قدمت مؤخرًا أغنية “قبل أى حد” فى إعلان إحدى شركات الاتصالات الكبرى فى مصر، والأغنية من كلمات تامر حبيب وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر على فتح الله وإنتاج شركة سينرجى وتحقق الأغنية ردود أفعال كبيرة منذ طرحها على موقع فيس بوك ويوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال اليسا كان طرحها لفيديو كليب أغنية “كرهني” وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير “الى كل اللي بيحبوني”، وهي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجي جمال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن