إياد نصر يكشف مهمة وفد اللجنة المركزية الذي وصل غزة اليوم

إياد نصر يكشف مهمة وفد اللجنة المركزية الذي وصل غزة اليوم
إياد نصر يكشف مهمة وفد اللجنة المركزية الذي وصل غزة اليوم

كشف المتحدث باسم حركة (فتح) في قطاع غزة، إياد نصر، مساء اليوم الثلاثاء، عن مهمة وفد اللجنة المركزية للحركة الذي وصل الى القطاع ويضم كلا من روحي فتوح وصبري صيدم .

وقال نصر في حديث إذاعي إن :” هذه هي الزيارة الثانية لوفد اللجنة المركزية، بعد سلسلة لقاءات وحديث مع الأطر التنظيمية، ومن الطبيعي ان هذه اللقاءات تأتي في إطار التحشيد لحركة فتح وجهوزيتها للعملية الانتخابية”.

وأضاف :” نحن الآن في مرحلة إعداد قائمة الحركة، وسيلتقي وفد اللجنة المركزية في الكوادر التنظيمية وقيادة الأقاليم، في دائرتي جنوب غزة، وغزة والشمال ، لكي نستطيع الوصول الى بنك الأسماء الذي سيرفع للجنة المركزية والرئيس أبو مازن”.

وأشار نصر الى أنه سيتم مناقشة بنك الأسماء ورفعها للجنة المركزية من أجل الاختيار والمصادقة، وهذا كله في إطار عمل اللجنة المركزية ووفدها الذي وصل قطاع غزة .

وأوضح المتحدث باسم فتح أن بنك الأسماء سيرفع للجنة المركزية للتدارس واختيار القائمة النهائية، لكي يصادق عليها المجلس الثوري للحركة.

ولم يستبعد أن يعقد وفد اللجنة المركزية لحركة فتح لقاءات مع الفصائل الفلسطينية ، وذلك في ظل تعزيز حالة الحوار والمشاركة.

وقال إياد نصر:” وفد اللجنة المركزية ليس بعيدا عن أي مهمة من هذا القبيل”. مبينا أن الوفد سيغادر قطاع غزة فور انتهاء مهمته للقاء اللجنة المركزية والرئيس أبو مازن في رام الله.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن