إيمان العاصي.. تلقيت رسائل تهديد بخطف ابنتي

إيمان العاصي.. تلقيت رسائل تهديد بخطف ابنتي
إيمان العاصي.. تلقيت رسائل تهديد بخطف ابنتي

كشفت النجمة المصرية إيمان العاصي، أنها تلقت رسائل تهديد ووعيد، على خلفية شخصيتها “دلال – الزوجة الشريرة” في مسلسل “جعفر العمدة”، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي عُرض في دراما رمضان.

وقالت النجمة إيمان العاصي خلال استضافتها في برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي: “من بداية الحلقة 19؛ كنت بتهدد كنت بستقبل رسائل: إنتي لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة؛ هنعرف عنوانك وهنخطف بنتك وكانت رسائل حقيقية جدا”.

وأضافت العاصي أنها لم تكترث بالتهديدات التي تلقتها استنادا إلى وعي الجمهور من عدم حقيقة ما يحدث بالواقع، قائلة: “راهنت أكيد على وعي الجمهور وإننا بنمثل، وبعدين النغمة بدأت تهدأ والرسائل كانت بتترجى مني معملش حاجة مؤذية في سيف، في مقابل إنهم هيسامحوني بعد ما خافوا مني”.

ولفتت إلى تباين تعامل الجمهور تجاهها بعد المسلسل، قائلة: “زمان قبل المسلسل كانوا بيسلموا عليا وفي لطافة على وجوههم وهما بيتصوروا معايا، دلوقتي مترددين يقربوا مني ولا لا”.

كما أشارت إلى انحسار رؤيتها تجاه الحكم على شخصيتها في المسلسل بالشر على ضوء معاملتها مع الزوجة الثانية ثريا فقط، معقبة: “دلال كانت شريرة وحقودة.. لأن عندها مرض اسمه جعفر”.

ومسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري وعدد آخر من الفنانين.

وينتمي إلى دراما التشويق والصراعات العائلية الثأرية بين أقطاب إحدى المناطق الشعبية، وتحديدا بين عائلتي “العمدة” و”فتح الله” اللتين تدور بينهما جولات لا تنتهي من الحروب والمكائد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن