ابن جالا فهمى يخطف الأنظار في جنازة والدته.. صور

ابن جالا فهمى يخطف الأنظار في جنازة والدته.. صور
ابن جالا فهمى يخطف الأنظار في جنازة والدته.. صور

خطف عمر ابن الفنانة الراحلة جالا فهمى ، والموسيقار عمر خيرت، الأنظار اليه أثناء تشييع جثمان والدته، اليوم الاحد من مسجد مصطفى محمود.

وظهر على عمر ابن جالا فهمى ،علامات التأثر لفقدان والدته التي حرص على توديعها عدد من الفنانين منهم دنيا سمير غانم وأشرف زكى ومدحت صالح وميرفت أمين والدكتورة إيناس عبد الدايم.

توفيت الفنانة جالا فهمى عن ٥٩ عاما، حيث كان خبر الوفاة بمثابة صدمة للوسط للفني.

عملت جالا فهمي، في برنامج تلفزيوني تحت اسم (الحل هو الحبل)، ثم ظهرت في بعض الأفلام في أدوار صغيرة مثل (يوم مر ويوم حلو).

بدأت جالا فهمي، في تقديم أدوار بطولة في عدة أفلام منها (طأطأ وريكا وكاظم بيه، جالا جالا، بيتزا بيتزا)، كما عملت في التلفزيون في مسلسلات قليلة منها (الوسية، ليالي الحلمية).

كما عملت جالا فهمي، بالمسرح أيضا لكن لم يكن انتاجها كبير به حيث قدمت مسرحيتين فقط هما (ولعها شعللها، كرنب زبادي).

جالا فهمي، هي ابنة المخرج أشرف فهمى وتزوجت 4 مرات، الأولى من الموسيقار عمر خيرت والذي أنجبت منه ابنها الوحيد عمر، وبعدها تزوجت من شخص من خارج الوسط الفني، ثم تزوجت من المخرج شريف شعبان، وكان آخر أزواجها هو المنتج عمرو حجازي الذي أنتج لها فيلم (جالا جالا).

لم يكن للفنانة جالا فهمي، خلافات داخل الوسط الفني سوى لمرة واحدة، فقد دخلت في خلاف حاد مع المخرجة إيناس الدغيدي والفنانة يسرا بحسب ما قيل إنه سوء تفاهم حدث بين الأطراف خلال تصوير فيلم كلام الليل.

958 1

852 1

 

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن