اتحاد الكرة الفلسطيني يصدر بيانا بحق اللاعب عبد الله جابر

اتحاد الكرة الفلسطيني يصدر بيانا بحق اللاعب عبد الله جابر

الوطن اليوم – أصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، بيانًا بشأن انتقال اللاعب الفلسطيني عبدالله جابر للعب في نادي “هبوعيل الخضيرة” الإسرائيلي.

وقال الاتحاد، إنه كان الأجدر باللاعب عبد الله جابر وقبل الإعلان عن توقيعه لفريقه الجديد إتباع الأصول النظامية الخاصة بالانتقال الدولي، ومراعاة أنظمة الاتحاد الدولي بشأن الانتقال في ظل المتغيرات الحاصلة بفعل جائحة كورونا .

وأعرب الناطق الرسمي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن أمنياته بالتوفيق للاعب عبد الله جابر، لاعب المنتخب الوطني ونادي هلال القدس سابقا، خلال مسيرته الرياضية الجديدة، لافتا إلى أن جابر لعب في صفوف المنتخب الوطني والأندية الفلسطينية في ظل دعم ومساندة كبيرتين تلقاهما من قبل الاتحاد والاندية الفلسطينية.

وأكد أحقية جابر باللعب في صفوف أي نادٍ يراه مناسباً وفق لوائح الاتحاد الدولي، مشددا على أنه لم يكن يوماً قائداً للمنتخب الوطني الفلسطيني.

وكان لاعب منتخب فلسطين لكرة القدم، عبد الله جابر (من الطيبة داخل الخط الأخضر)، قرر الانتقال للعب في نادي “هبوعيل الخضيرة” الإسرائيلي، وفق ما أوردته القناة الإسرائيلية 13.

وقال جابر (27 عامًا) الذي يحمل الجنسية الإسرائيلية، للقناة الإسرائيلية، إنه كان قرر الانضمام لمنتخب فلسطين لأن الطريق قصيرة لنيل عضويته، ولفت إلى أنّه كان يلعب سابقًا في صفوف فريق “كفار سابا” الإسرائيلي.

وأضاف أنه عاش ليلة عاصفة، تلقى فيها سيلًا من الشتائم بعد أن نشر خبرًا عبر “فيسبوك” عن توقيع العقد مع فريق الخضيرة.

ويلعب في نادي الخضيرة الإسرائيلي عدد من اللاعبين الفلسطينيين من داخل الخط الأخضر، مثل ضياء لبابيدي، وسام رباح، ومحمد أبو فنة الذي قد ينتقل لـ “مكابي حيفا” الإسرائيلي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن