اتحاد الكرة يجهز إبراهيم نور الدين لإدارة قمة الأهلي والزمالك

اتحاد الكرة يجهز إبراهيم نور الدين لإدارة قمة الأهلي والزمالك
إبراهيم نور الدين

تجهز لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الأسبوع الثالث بالدوري والمقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل.

وكشف مسئولو لجنة الحكام أن نور الدين هو الأقرب لإدارة مباراة القمة بعد تألقه في مباراة الترجي التونسي والاتحاد الليبي في دوري أبطال افريقيا، بجانب تعيين الحكم الدولي محمد عادل لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الأسبوع الأول بالدوري هذا الموسم.

من جانبه، أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن اتحاد الكرة لم يتلق أي مكاتبات رسمية من الأهلي والزمالك بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة حتى الآن، قائلا :”في الحقيقة ضربة جزاء الزمالك أمام إنبي 50 أو 50 وفى هذه الحالة نرتكن لقرار الحكم فهو الأدري”.

وأضاف، “حتى هذه اللحظة لم يطلب أي ناد حكما أجنبيا لإدارة مبارياته، ومباراة القمة حتى الآن بحكام مصريين ما لم يطلب أي من الفريقين حكما أجنبيا، وبقول متخافوش من الحكام المصريين اللي هيغلط هيتحاسب”.

وتابع عصام عبد الفتاح “يجب طلب حكام أجانب قبل 15 يوماً من موعد أي مباراة، وحتى الآن لم يصلنا خطاب رسمي من الناديين والمباراة موعدها في 5 نوفمبر المقبل، ولو رأيت أخطاء من الحكام سوف أتحدث عنها ولن أخفيها و25 ألف دولار قيمة طلب حكام أجانب لأى مباراة في الدوري”.

وأوضح رئيس لجنة الحكام: “شاهندة المغربي مرشحه للتحكيم في كأس العالم للسيدات، وستدير مباريات دوري أبطال أفريقيا للسيدات هذا الموسم، وسيكون هناك طاقم نسائي كامل في مباريات الدوري هذا الموسم”.

وأكمل، “نقيم حالياً معسكر إعداد للحكام من أجل أمم أفريقيا وهناك سبعة حكام مصريين ومازالت الفرصة سانحة واللي هيجتهد في أمم افريقيا الكاميرون هيلاقي فرصته في كأس العالم”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن