استشهاد 3 ضباط و7 جنود مصريين في انفجارين وسط سيناء

آليات للجيش المصري في سيناء
آليات للجيش المصري في سيناء

قامت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى بمداهمة إحدى البؤر الإرهابية شديدة الخطورة بوسط سيناء ، وأسفرت عمليات المداهمة والإشتباك مع العناصر التكفيرية عن مقتل عدد (15) فرد تكفيرى والقبض على عدد 7 آخرين .

إكتشاف وتدمير عدد 2 مخزن وجد بداخلهم نصف طن من مادة TNT شديدة الإنفجار – عدد 55 جوال من مادة نترات الأمونيوم – عدد كبير من العبوات الناسفة المعدة للإستخدام – عدد من الأجهزة الطبية ومواد الإعاشة خاصة العناصر التكفيرية – معدات تستخدمها العناصر التكفيرية فى أعمال المراقبة .

ضبط عدد2 عربة دفع رباعى عثر بداخلهم على عدد من القنابل اليدوية والذخائر والأعلام والوثائق الخاصة بالعناصر الإرهابية – عدد 460 جهاز حاسب آلى محمول – عدد 640 تليفون محمول – ألواح للطاقة الشمسية – عدد من اللوحات المعدنية للسيارات .

وأثناء مطاردة العناصر الإرهابية إنفجرت عدد 2 عبوة ناسفة فى مركبتين لعناصر المداهمة مما أسفر عن إستشهاد عدد 3 ضابط وعدد 7 أفراد من أبطال القوات المسلحة .

وتتقدم القوات المسلحة بخالص التعازى لأسر الشهداء داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

المصدر/ وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن