اشتية: أبدينا كل استعداد لإيصال المساعدة القطرية للعائلات المستورة في غزة (فيديو)

اشتية: أبدينا كل استعداد لإيصال المساعدة القطرية للعائلات المستورة في غزة (فيديو)
اشتية: أبدينا كل استعداد لإيصال المساعدة القطرية للعائلات المستورة في غزة (فيديو)

قال رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية، اليوم الاثنين، ان الحكومة أبدت كل استعداد من أجل وصول المساعدة القطرية للعائلات المستورة وذلك من خلال وزارة التنمية الاجتماعية وحسب كشف الأسماء الذي سيرسل من اللجنة القطرية للوزارة.

وأضاف اشتية في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية :”نرحب بروح التعاون بيننا وبين دولة قطر الشقيقة للمساعدة في رفع بعض من المعاناة عن الفقراء في قطاع غزة “.

وتقدم اشتية من عائلة الشهيدين الطفل محمد العلامي الذي قتله جنود الاحتلال وهو داخل سيارة والده، والشاب شوكت عوض من بيت أمر بأحر مشاعر العزاء.

لمشاهدة الفيديو:: اضـغـط هــــنــــــا

وقال :”إن عمليات القتل هذه هي جرائم حرب تتطلب سرعة التحرك لوقفها ومحاسبة مرتكبيها”.

وطالب اشتية المنظمات الحقوقية الدولية بسرعة التحرك لإنقاذ حياة الأسرى الذين يعانون ظروفا اعتقاليه قاسية وخاصة النساء والأطفال والمرضى منه، كما طالب بوقف التنكيل ضد الأسرى الإداريين في المعتقلات الإسرائيلية والذين يخوض نحو سبعة عشر أسيرا منهم إضرابا مفتوحا عن الطعام احتجاجا على استمرار اعتقالهم

وحول نتائج الثانوية العامة 2021 ، قال اشتية :” تعلن نتائج الثانوية العامة غدا، وباسم مجلس الوزراء أتقدم بالتهنئة للطلبة الذين تقدموا للامتحان واجتازوه بنجاح، وأقول للذين لم يجتازوه أن هذه ليست نهاية الطريق، علينا أن نثابر في مسارات أخرى قد نتفوق بها”.

وتقدم اشتية بالتحية لأهالي الخليل ولجنة الوفاق وإخواني في اللجنة المركزية وقوى الأمن والمحافظ الذين عملوا بتوجيه من الرئيس على حقن الدماء في الخليل وصولا إلى المصالحة، والاحتكام للعقل والقانون، وأحيّي عائلة الجعبري والعويوي أبو عيشة على احتكامهم لروح العمل المجتمعي الفلسطيني الأصيل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن