اشتية: توفير مبلغ 300 مليون دولار لدعم المشاريع المتضررة من كورونا

اشتية: توفير مبلغ 300 مليون دولار لدعم المشاريع المتضررة من كورونا
اشتية: توفير مبلغ 300 مليون دولار لدعم المشاريع المتضررة من كورونا

بحث رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية ، في مكتبه بمدينة رام الله ، اليوم الأربعاء، مع اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية، سبل تعزيز الشراكة، وتحريك عجلة الاقتصاد في ظل أزمة ” كورونا “.

وقال اشتية: “في ظل الوضع السياسي والاقتصادي الصعب الذي نعيشه، وما تفرضه جائحة كورونا علينا، يبقى همنا الأول صحة المواطنين والحفاظ على حياتهم اليومية، لذلك نبذل كل جهدنا للموازنة بين الصحة والاقتصاد”. وفق وكالة “وفا”

وأضاف اشتية: “الكثير من القطاعات تضررت بشكل كبير بسبب جائحة كورونا، خاصة قطاع السياحة، وبناء عليه أعلنا عن توفير مبلغ 300 مليون دولار لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المتضررة من الأزمة، عبر قروض ميسرة جدا من خلال المصارف والمؤسسات المالية الأخرى بإدارة سلطة النقد”.

وتابع رئيس الوزراء: “رغم كل الصعاب التي تواجهنا، مستمرون في تنفيذ خططنا التنموية العنقودية وشكلنا لجنة من أجل سرعة التنفيذ”.

من جانبه، استعرض اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية، الواقع الاقتصادي في المحافظات، وأهم احتياجاته، مشيداً بإجراءات الحكومة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، ومؤكداً تقديم كافة أشكال الدعم والوقوف جنبا الى جنب مع الحكومة في مواجهة الجائحة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن