اعتقالات في الضفة المحتلة بينها قيادي في الجهاد الإسلامي

شنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، فجر اليوم الاثنين، حملة مدهماتٍ لمناطق متفرقة بالضفة المحتلة، حيث اعتقلت عددًا من المواطنين، بينهم قياديٌ في حركة الجهاد الإسلامي من جنين.

واعتُقِل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي طارق قعدان من من منزله في قرية عرابة قضاء جنين، وهو أسير محرر وأضرب الطعام سابقًا.

وداهمت قوات الاحتلال مخيم العزة شمال بيت لحم. كما اقتحمت بلدة تقوع شرق بيت لحم، ووزعت منشوراتٍ تهدد المواطنين في حال استمرار أعمال القاء الحجارة.

وقامت قوات الاحتلال بإغلاق الطريق الواصل بين رام الله والجلزون، بواسطة جرافاتها العسكرية، بحجة تكرار رشق سيارات المستوطنين بالحجارة.

فيما جرى اقتحام مدينة يطا جنوب الخليل، وبلدة العيساوية شرقي القدس المحتلة.

وفي العيسوية، قال شهود عيان إن قوات الاحتلال أغلقت كافة مداخل القرية بالجيبات العسكرية، وفرضت تشديدات على السكان، ومنعتهم من الدخول إليها، وانتشرت في جميع أحيائها والشارع الرئيسي.

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الصوت والأعيرة المطاطية نحو الشبان والبيوت السكنية خلال إقتحام القرية، دون وقوع إصابات.

كما احتجزت قوات الاحتلال الليلة الماضية، عشرات المواطنين على حاجز عسكري نصبته على شارع حيفا غرب جنين.

وأعاق جنود الاحتلال تحركات المواطنين واحتجزوا مركباتهم وفتشوها ودققوا في هويات ركابها على حاجز عسكري قرب بلدة اليامون غرب جنين.

واعتقلت قوات الاحتلال من على الحاجزالعسكري قرب اليامون، شابين، هما جمال مونس من عرابة وماهر جرادات من زبوبا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن