افتتاح معرض المنتجات الفلسطينية في الكويت

افتتاح معرض المنتجات الفلسطينية في الكويت

انطلقت اليوم الثلاثاء، في دولة الكويت، فعاليات معرض فلسطين الأول للمنتجات الوطنية الذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني ونظيرتها الكويتية لمدة أربعة أيام بمشاركة اكثر من خمسين شركة فلسطينية.

ويأتي هذا المعرض الذي نظم تحت رعاية وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي تتويجاً للجهود التي بذلتها وزارة الاقتصاد من اجل تطوير وتعزيز علاقات التعاون الاقتصادية والتجارية بين دولة فلسطين والكويت، وتمكن المنتجات الفلسطينية من الوصول الى الأسواق الكويتية، بما يكمن من رفع حجم التبادل التجاري بين البلدين.

وقال الوكيل المساعد للمنظمات الدولية والتجارة الخارجية في وزارة الصناعة والتجارة الكويتية د. عبد الله العويصي الوكيل “يشكل المعرض الأول للمنتجات الفلسطينية فرصة للترويج في الأسواق الكويتية، وقد وجدنا المنتجات الفلسطينية تثلج الصدر من حيث الجودة والقدرة التنافسية العالية، ونحن سعداء في دخول هذه المنتجات الى الكويت الامر الذي يمكن التاجر الفلسطيني من الترويج والمستهلك الكويتي في التعرف على هذه المنتجات”.

بدوره، بين سفير دولة فلسطين لدى الكويت ان الفرص الاستثمارية في الاقتصاد الكويتي تتركز بشكل أساسي في قطاعات العقار والسياحة والزراعة، لافتاً الى قانون تشجيع الاستثمار المعدل الذي صادق عليه سيادة الرئيس والذي يوفر حوافز ضريبية وغير ضريبية مشجعة على الاستثمار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن