اكتشف تشكيلة بالدينيني الفخمة للرجال لموسم ربيع وصيف 2019 (صور)

اكتشف تشكيلة بالدينيني الفخمة للرجال لموسم ربيع وصيف 2019 (صور)

أصدرت بالدينيني، العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة للأحذية والإكسسوارات، والتي تعمل تحت مظلة ماريو بولونيا للتجارة (ذ.م.م) في الإمارات العربية المتحدة، تشكيلة موسم الربيع والصيف 2019 للرجال وذلك تقديرًا للذوق والأناقة الرجالية الاستثنائية، والتي تعيد إحياء الأساليب الكلاسيكية التي صنعت التاريخ مع العلامة التجارية، وتحديثها بإبداعات جديدة، وأنسجة حرفية تفعم بتفاصيل حصرية.

تم تصميم هذه التشكيلة بدمج روح العزم والحداثة والأسلوب الإيطالي العفوي، حيث تم تنسيق صنعة الحرفيين والأناقة والجودة العالية مع تقنيات الابتكار الدقيقة والاهتمام بالتفاصيل.

وبالتالي، تم تجديد وتعزيز الحذاء الكلاسيكي الرجالي ذي الأربطة بأناقة لا متناهية وطراز جذاب. إن تشكيلة ربيع وصيف 2019 بالدينيني تضفي صورة ظلية متناغمة لكل مقتني، ملأها الذوق الرفيع والدقة، مما يجعلها من الأكسسسوارات المكملة للأناقة والتي توحي عن المعرفة التامة بالموضة.

إنها تشكيلة مثالية للرجل المتأنق الذي يبحث عن اللمسة العصرية. وإلى جانب الأحذية الكلاسيكية، يقدم بالدينيني هذا الموسم أيضًا أحذية تتميز بمظهر جلد عتيق معالج بتقنية طويلة الأمد تضيف النعومة والراحة عند الإقتناء. بالنسبة للرجال الذين يفضلون أسلوبًا عصريا وغير رسمي، فإن الحذاء المصنوع من الجلد البني، الملهم من تقنية فن كياروسكورو (chiaroscuro) يعتبر مثاليًا، حيث تم إيلاء اهتمام كبير للألوان التي تمتزج بدقة لتخلق تأثيرًا رائعًا.

تستمر لغة الإبداع لدى بالدينيني في التطور ويتم التعبير عنها بشكل فعال كذلك من خلال الحذاء الأيقوني Slipon، السهل الارتداء والمتوفر بإصدارات لا نهاية لها من أنماط الجلود المنسوجة بظلال من اللونين البني والأسود، مقترنة بنهج رياضي بفضل النعل المطاطي المريح.

ترافق الألوان الرائعة والقوية أحذية القيادة المسطحة ذات البنية اللولبية، الخفيفة جدًا والعصرية، والتي بلا شك هي أحذية مميزة وخالدة تتناغم وتفاصيل كلاسيكية مثل القطعة الفضية عليها، والجلد الناعم من الداخل والخارج الذي يعطي مقتني هذه الأحذية المزيد من الراحة، كما وتضفي لوحة الألوان الزاهية على هذا التصميم الرائع أسلوب فريد وجذاب.

تضم التشكيلة كذلك حذاء رياضي عصري مصنوع بدقة متناهية، وعناصر ذات تقنية عالية، عليه شعار واضح للعلامة وذى نعل مطاطي خفيف للغاية. كما وتضم تشكيلة من أنواع الصندل المبتكر حيث يتم دمج الجلد بنسيج عالي التقنية، ونعل المطاطي يضمن أعلى درجات الراحة والخفة، مما يوحي على طبيعة هذه المجموعة الاستثنائية لهذا الموسم.

 

اكتشف تشكيلة بالدينيني الفخمة للرجال لموسم ربيع وصيف 2019 (صور) 2544 2

2582 9

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن