الأزمات تحاصر باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ

الأزمات تحاصر باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ.. تعرف عليها
باريس سان جيرمان

ضرب عدد من الأزمات فريق باريس سان جيرمان، قبل انطلاق رحلته المرتقبة إلى ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ، لخوض مواجهة الإياب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أزمات باريس سان جيرمان

ويسعى نادي باريس سان جيرمان بقيادة المدرب كريستوف جالتيه، في تحقيق الفوز على بايرن ميونخ الألماني في مباراة الإياب والصعود لدور ال8 بدوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق خسر في مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 1-0 وتعد هذه هي أول أزمات الفريق الفرنسي قبل مواجهة العملاق البافاري.

الأزمة الثانية في فريق باريس سان جيرمان هي تصاعد الضغط على الظهير الأيمن أشرف حكيمي، بعد توجيه الاتهام إليه رسميًا من قبل المدعي العام الفرنسي في قضية اغتصاب فتاة.

وتتكاثر أيضا التكهنات خلال الفترة الماضية، حول مستقبل عدد من نجوم الفريق، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم في قطر قبل 3 أشهر، الذي تربطه تقارير عديدة بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم إلى نادي طفولته نيوليز أولد بويز، أو إلى الدوري السعودي أو الأمريكي.

كما أن الغموض يسيطر على مستقبل سيرجيو راموس، الذي تفتفد تجربته مع العملاق الباريسي لأي لمحات ناجحة حتى الآن.

والأزمة الأخيرة تكمن في غياب البرازيلي نيمار جناح الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة في أنكل القدم، وموقف النجم البرازيلي لم يتحدد بشأن موعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليل.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره بايرن ميونخ يوم الثلاثاء في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن