الأشغال العامة تعلن استعدادها لمواجهة المنخفض الجوي

الأشغال العامة تعلن استعدادها لمواجهة المنخفض الجوي

أعلن وزير الاشغال العامة والاسكان م. مفيد الحساينة، اليوم الثلاثاء، رفع حالة الاستعداد والجاهزية لمواجهة تداعيات المنخفض الجوي القادم، وما يمكن أن ينجم عنه.

وأفاد الحساينة في بيان له، أن الوزارة على أهبة الاستعداد للتعامل مع حالات الطوارئ، التي من الممكن أن تنجم عن المنخفض الجوي كالسيول وربما تشكل الثلوج المتوقع على المرتفعات الجبلية العالية.

وأوعز لكافة المديريات للبقاء على أهبة الاستعداد، للتعامل مع السيول الناجمة عن هطول الأمطار خاصة في محافظات شمال الضفة، وتجهيز كاسحات الثلوج للتعامل مع هطول الثلوج المتوقع على قمم الجبال خاصة في مناطق وسط وجنوب الضفة .

كما دعت الوزارة المواطنين لتوخي الحذر والحيطة خلال ايام المنخفض، والاتصال بأرقام الطوارئ الخاصة بالوزارة التي تم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن اكمال استعداداتها لمواجهة فصل الشتاء عبر تنظيف عبارات الطرق، ومجاري الاودية، وصيانة بعض الطرق التي تعمل على تجميع مياه الأمطار وعرقلة حركة السير، بالإضافة الى توفير كافة الآليات والمعدات اللازمة للعمل على تخفيف الآثار السلبية للمنخفضات الجوية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن