الأناقة والجاذبية في لكزس RX وRXL لعام 2020 (صور)

الأناقة والجاذبية في لكزس RX وRXL لعام 2020 (صور)

أضافت شركة لكزس الرائدة الكثير من التحديثات الداخلية والخارجية لطرازي RX وRXL لعام 2020، لتجمع السيارات بين جاذبية الشكل الخارجي وأناقة المقصورة وديناميكيات القيادة الرائعة، بالإضافة إلى نظام الوسائط المتعددة من لكزس، والكثير من ميزات السلامة القياسية الإضافية، وسيبدأ إنتاج طرازات لكزس الجديدة كلياً في الربع الثالث من عام 2019.

تتميز جميع طرازات لكزس آر إكس 2020 بتصميم خارجي جريء يشمل واجهات أمامية ملفوفة يتصدرها الوجه المميز بالشبك الأسود اللامع ومصابيح أمامية أكثر نحافة ووضوحا تعمل بصمام ثلاثي الشعاع، وتكتمل الجاذبية بعجلات من مقاس 18 بوصة و20 بوصة في فئة السيارات الفاخرة. وتم إضافة لونين خارجيين جديدين لعام 2020 “Moonbeam Beige Metallic” و”Nori Green Pearl”، وتؤكد الخطوط والأطراف الحادة على التوازن بين الرقي والقوة.

تحتوي السيارة على نظام لكزس للوسائط المتعددة الذي يتكامل مع الهواتف الذكية والمساعدين الافتراضيين، ويمكن الوصول إلى كل الميزات والوظائف الديناميكية عبر شاشة لمس من مقاس 8 بوصة، مع ستة منافذUSB في جميع أنحاء RX. وسيستمتع العملاء بالموسيقى عبر تطبيقات مثل “Spotify” و”Pandora”، وتتيح لهم اللوحة اللمسية استخدام الهاتف عبر الأوامر الصوتية بمساعدة جوجل لإنجاز أمورهم بسهولة والحصول على تجربة قيادة سلسلة وممتعة.

وتتيح التكنولوجيا الموجودة في السيارة الكثير من الميزات مع الخدمات الصوتية مثل “Amazon Alexa”، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى خدماتهم المفضلة وتشغيل الموسيقى والتحقق من الأخبار والتحكم بالأجهزة المنزلية الذكية وغير ذلك. ويقلل تصميم التعليق الأكثر صلابة من الضوضاء والاهتزاز من الطريق، وستمنع الفرامل النشطة من الضغط على الطريق عن طريق كبح الإطار الداخلي وتوفير المزيد من الاستقرار في التعامل مع السيارة.

قدمت لكزس أول سيارة هجينة فاخرة في العالم – نسخة غاز/ كهرباء لطراز RX منذ أكثر من عقد، يعمل نظام لكزس هايبرد درايف على دمج محرك البنزين D6-S الذي يعمل بحقن الوقود 3.5 لتر مع محركين كهربائيين عاليي العزم لتحقيق تسارع قوي وأداء فائق، ويستخدم نظام الدفع في جميع الأحوال الجوية محركاً كهربائياً ثانياً مستقلًا لقيادة العجلات الخلفية عند الحاجة للمساعدة في الحفاظ على قوة الجر الأمثل.

9 996

9 998

8 996

9 653

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن