الأهلي يحقق قفزة تاريخية في تصنيف أندية العالم.. ومركز مفاجئ للزمالك

الأهلي يحقق قفزة تاريخية في تصنيف أندية العالم.. ومركز مفاجئ للزمالك
الأهلي

حقق النادي الأهلي، مركزا متقدما، في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء “IFFHS”، اليوم الإثنين، خلال شهر فبراير الجاري.

وكشف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء “IFFHS”، عن تصنيف الأندية حول العالم، خلال شهر فبراير الجاري، والذي شهد تقدم النادي الأهلي من المركز الـ17 إلى الـ11 في تصنيف أندية العالم، كما تصدر قائمة الأندية العربية والإفريقية، وذلك بعد مشاركته بكأس العالم للأندية.

• الوطن الرياضي يكشف تفاصيل عقد مارسيل كولر مع نادي الأهلي.. الشرط الجزائي

على جانب آخر، احتل نادي الزمالك المركز الـ53 عالميا في قائمة تصنيف أندية العالم، متقدما 10 مراكز عن تصنيفه في الشهر الماضي، كما تقدم بيراميدز للمركز الـ65 ، بعدما كان يحتل المركز 85عالميا.

واعتلى نادي فلامنجو البرازيلي، قمة تصنيف شهر فبراير، برصيد 299 نقطة، ويليه بالميراس البرازيلي، ثم ليفربول الإنجليزي ، وجاء ريال مدريد الإسباني، في المركز الرابع.

وخسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي، بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

فيما توج ريال مدريد الإسباني، بكأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه بعد أعوام 2014 و2016 و2017 و2018، ليعلن النادي الملكي، عن تحقيقه للقب 100 في تاريخه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن