الأهلي يعلن سلبية مسحة طاهر ومحمد فخري قبل مواجهة الجونة

الأهلي يعلن سلبية مسحة طاهر ومحمد فخري قبل مواجهة الجونة
الدكتور أحمد أبو عبلة

أعلن طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور أحمد أبو عبلة، سلبية مسحة الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد فخري لاعبي الفريق.

وقال أبو عبلة، إن الثنائي خاض برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في الجيم اليوم، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع الثنائي لمسحة طبية أثبتت سلامتهما ومن ثم باتا جاهزين للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية للاعبين والجهاز الفني والإداري للاطمئنان على حالة الجميع، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة قد عقد جلسة مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق ظهر أمس الأحد، حرص خلالها على التأكيد مجددًا على الإرشادات والإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

واستأنف الأهلي مرانه ظهر اليوم الاثنين، في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في ظل النقص العددي الذي يواجهه الفريق.

تصعيد 5 لاعبين ناشئين في مران الأهلي

ومن جانبه قام بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتصعيد خمسة لاعبين من فرق الناشئين بالنادي للمشاركة في تدريبات الفريق الأول والتي جرت ظهر امس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا بعد غدٍ الأربعاء استعدادا لمواجهة الجونة ظهر الخميس المقبل في مستهل مشوار الفريق بكأس الرابطة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن