الأهلي يوجه رسالة مهمة لجماهيره قبل مواجهة الحسم أمام الهلال

الأهلي يوجه رسالة مهمة لجماهيره قبل مواجهة الحسم أمام الهلال
الأهلي

وجه الحساب الرسمي للنادي الأهلي رسالة مهمة للجماهير قبيل مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا. الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

كما نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، رسالة لجمهور الأهلي مصحوبة بفيديو يعلق عليها. يصرف.

مواعيد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و 10 مساءً بتوقيت السعودية و 11 مساءً بتوقيت الإمارات.

ترتيب مجموعة الأهلي لدوري أبطال إفريقيا

صن داونز يتصدر المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة ، والهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، والأهلي في المركز الثالث بسبع نقاط، والقطان في المركز الرابع بدون نقاط.

وسيضطر الأهلي للفوز على الهلال بشرط أن تكون الشبكة نظيفة. أو يجب أن يفوز بهدفين على الأقل إذا تم تسجيل هدف خلال المباراة. تحالف.

تذاكر مباراة الأهلي أمام الهلال السودان

كتبت شركة التذاكر الخاصة بي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): “أعلنت لجنة مباريات النادي الأهلي ، عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني، السبت المقبل، بإستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا البالغ عددهم 50 ألف متفرج”.

كانت الدرجة الثالثة 50 جنية مصري ، والدرجة الثانية 60 جنية مصري ، والدرجة الأولى 200 جنيه مصري ، والمقصورة الأمامية 600 جنيه مصري.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن