الإصابة تبعد تشيتشاريتو عن “الكأس الذهبية”

Javier Hernandez of Mexico celebrates after scoring  during a friendly football match against Ecuador at the LA Memorial Coliseum in Los Angeles, California  on March 28, 2015.        AFP PHOTO/ MARK RALSTON        (Photo credit should read MARK RALSTON/AFP/Getty Images)
Javier Hernandez of Mexico celebrates after scoring during a friendly football match against Ecuador at the LA Memorial Coliseum in Los Angeles, California on March 28, 2015. AFP PHOTO/ MARK RALSTON (Photo credit should read MARK RALSTON/AFP/Getty Images)

الوطن اليوم / وكالات

من المتوقع أن يغيب مهاجم مانشستر يونايتد خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” عن بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف، وذلك بعد تعرضه لكسر في ترقوة كتفه الأيمن خلال المباراة الودية التي أقيمت الأربعاء، وانتهت بالتعادل السلبي أمام هندوراس.

وأصيب تشيتشاريتو، الذي دافع الموسم المنصرم عن ألوان ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة من يونايتد، خلال الشوط الأول من المباراة التي كانت الأخيرة لبلاده قبل أن تبدأ مشوارها في الكأس الذهبية في التاسع من الشهر الحالي ضد كوبا ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وتشكل اصابة تشيتشاريتو، الذي غاب عن منتخب بلاده أيضا في بطولة كوبا أميركا، ضربة قاسية لفريق المدرب ميغيل هيريرا.

يذكر أن المكسيك تحمل الرقم القياسي لعدد ألقاب البطولة القارية (6) أمام الولايات المتحدة (5).

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن