الاتحاد السعودي ينصف الهلال ويعلن تسجيل حسان تمبكتي ضمن قائمة الفريق

الاتحاد السعودي ينصف الهلال ويعلن تسجيل حسان تمبكتي ضمن قائمة الفريق
حسان تمبكتي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم على موافقته على تسجيل المدافع الدولي، حسان تمبكتي، في قائمة نادي الهلال للموسم المقبل.

وكان الهلال قد تمكن من ضم تمبكتي في جاره الشباب في صفقة انتقال نهائي في الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن الصفقة تم تهديدها بالفشل على خلفية وجود آزمات بين أعضاء مجلس إدارة الليوث.

وأكدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على موافقته على تسجيل حسان تمبكتي ضمن قائمة الهلال اعتبارًا من يوم 27 أغسطس الجاري، حيث قالت اللجنة أن إجاءت الصفقة جاءت مكتملة بوجود توقيع رئيس مجلس إدارة الشاب والمدير التنفيذي لنادي الهلال وتوقيع اللاعب النفسه.

وأكدت اللجنة في بيانها على إلزام نادي الشباب بمطابقة طلب انتقال المدافع السعودي للهلال عبر نظام مطابقة الانتقالات المحلي.

طالع أيضًا | شرطان يفصلان محمد صلاح عن الانتقال إلى الاتحاد السعودي

الجدير بالذكر، أن وزارة الرياضة السعودية قد قررت حل مجلس إدارة الشباب في الساعات الأخيرة على خلفية صفقة انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال.

حسان تمبكتي

ماذا حدث في صفقة حسان تمبكتي؟

الجدير بالذكر أن هناك حالة خلاف كبيرة كانت بين أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب ورئيس النادي خالد الثنيان بسبب صفقة بيع حسان تمبكتي إلى صفوف الهلال السعودي.

وسبق وذكر مسؤول الاحتراف بنادي الشباب السعودي أنه تعرض للتهديدات والضغط من جانب لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي من أجل عدم التدقيق في إجراءات نقل صفقة تمبكتي إلى الهلال، وعليه قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم النظر في كل ما أشير إليه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن