الاحتلال يحاصر منزلا في مخيم جنين ويقصفه بالصواريخ

الوطن اليوم / وكالات

قصفت قوات الاحتلال صباح اليوم، منزل الشاب المطلوب قيس السعدي احد عناصر كتائب القسام الجناح العسكري لحماس في مخيم جنين بصاروخ “لاو” بعد ان حاصرته لاكثر من 3 ساعات وطالبته عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه، من دون أن يعلم كان السعدي متواجدا بداخل المنزل أم لا.

وانتشرت قوات الاحتلال فجر اليوم في مخيم جنين واقتحمته بأكثر من 40 الية عسكرية، وحاصرت منزل السعدي المطلوب منذ عامين، وقصفته بالقذائف وأشعلت النيران فيه، بينما دارت مواجهات بين ابناء المخيم وقوات الاحتلال مطالبينهم بفك الحصار عن المنزل.

وتسمع الان أصوات إطلاق نار كثيف، وذلك بعد اشتباكات واسعة بين صفوف المقاومة وقوات الاحتلال، حيث كانت المواجهات في أكثر من جبهة ومكان داخل المخيم، كما وداهمت قوات الاحتلال بيوت المخيم وتمركزت في عمارة النبهان.

وفي ذات السياق اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاحد، مدينة جنين وبلدات السيلة الحارثية وعرابة ويعبد واليامون وعدة أحياء من المدينة وتمركزت فيها، وقامت بعملية مداهمة لمنازل في المدينة.

كما واحتشد عشرات من المستوطنين فجر اليوم الأحد على مفرق مستوطنة ‘مابو دوتان’ وأطراف بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وعلى شارع برطعة، وعلى الشارع الذي يربط يعبد بقرية برطعة الواقعة خلف جدار الضم والتوسع العنصري تحت حراسة جيش الاحتلال.

ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على طريق يعبد جنين بعد انسحابها من البلدة، وتوغلت في بلدتي السيلة الحارثية واليامون حتى صباح اليوم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن