الاحتلال يسلم جثامين 9 شهداء اليوم الجمعة

شهداء

أعلن كل من جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني، وهيئة الشؤون المدنية،عن أن سلطات الاحتلال الاسرائيلي تنوي تسليم جثامين 9 شهداء تحتجزهم، وذلك يوم غد الجمعة، بينهم 5 من محافظة الخليل و4 من محافظات: جنين وقلقيلية وطولكرم ونابلس.

وبهذا الشأن أوضح “الارتباط” أن سلطات الاحتلال ستسلم الساعة السادسة من مساء اليوم جثامين الشهداء: محمد جميل رجبي وأمير جمال أحمد رجبي من مدينة الخليل، ومصطفى محمود برادعية من مخيم العروب وعيسى محمود طرايرة، من بلدة بني نعيم، وخالد أحمد اخليل من بلدة بيت امر، فيما ستسلم جثامين الشهداء: محمد تركمان من بلدة قباطية، ومحمد جهاد حرب من قلقيلية وجهاد محمد سعيد من نابلس، ووائل أبو صالح من طولكرم، في تمام الساعة الثالثة عصرا.

من جانبها، قالت هيئة الشؤون المدنية في بيان لها، إن شهداء محافظة الخليل سيتم تسليمهم في مقر الارتباط الإسرائيلي في الخليل، وأن الشهيد محمد حرب من قلقيلية سيتم تسليم جثمانه على حاجز الياهو قرب المدينة في الساعة الثالثة بعد الظهر.

وأضافت: أما الشهيد وائل أبو صالح من طولكرم فسيتم تسليم جثمانه على حاجز جبارة في الساعة الثالثة عصرا، والشهيد محمد تركمان من قباطية فستتم مراسم تسلم جثمانه على مفرق بلدة يعبد جنوب غرب جنين، فيما يجري تسليم جثمان الشهيد جهاد محمد خليل من بلدة بيت وزن قرب نابلس، على مفرق جيت، عصر غد الجمعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن