الاحتلال يعقد جلسة محاكمة لأحد عشاق الأقصى بمدينة الناصرة

محكمة العدل

تعقد محكمة الاحتلال الاسرائيلي المركزية بمدينة الناصرة صباح اليوم الثلاثاء جلسة محاكمة للقيادي حكمت نعامنة، ضمن ملف (عشاق الأقصى)، وذلك في الساعة العاشرة.

وبالتزامن مع الجلسة تشهد القاعة حضورا واسعا تضامنا مع المعتقلين (عشاق الأقصى)، وذلك بدعوة منن الهيئة الشعبية لنصرة عشاق الأقصى.

ودعت الهيئة في بيان صحفي عممته مساء الاثنين، إلى التواجد المكثف صباح اليوم، والساعة الثانية عشرة ظهر بعد غدٍ الأربعاء حيث سيتم أيضًا عقد جلسة أخرى في ذات المحكمة بالناصرة.

وأكدت الهيئة الشعبية أن عموم الأهل في الداخل الفلسطيني ومحبي المسجد الأقصى المبارك لن يتخلوا عن جميع الإخوة المعتقلين ظلما وعدوانا وبغيا، لمجرد حبهم للأقصى وإصرارهم على تواصلهم مع المسجد الأقصى عبادة وعقيدة.

وكانت مركزية الناصرة قد شهدت الاثنين جلسة ضمن هذا الملف لسماع شهود الادعاء ضد د. نعامنة، وسيتواصل يومي غد وبعد غد سماع الشهود، علمًا أن جلسة الاثنين حضرها عدد كبير من ذوي د. نعامنة ومن قيادات الداخل، بينهم الشيخ رائد صلاح، والشيخ كمال خطيب رئيس لجنة الحريات في لجنة المتابعة.

وأهابت الهيئة الشعبية بالجمهور، الحضور إلى جلسة اليوم وغدا، دعمًا لعشاق الأقصى وتأكيدا على رفض هذه المحاكمات الظالمة، مجددة مطالبتها بإطلاق سراح كل المعتقلين، في هذا الملف وفي غيره من الملفات التي لفقت لهم ضمن سياسة الملاحقة السياسية وتقييد الحريات الدينية والشخصية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن