الجبهة الشعبية: الأموال القطرية جزء من مؤتمر البحرين ضمن “صفقة القرن”

الجبهة الشعبية: الأموال القطرية جزء من مؤتمر البحرين ضمن

اعتبر نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبو أحمد فؤاد، أن الأموال التي دفعتها قطر تأتي جزء من المقرر في مؤتمر البحرين ضمن خطة السلام الأمريكية ” صفقة القرن “.

وقال فؤاد في لقاء مع قناة الميادين، إن” الـ 450 مليون دولار التي دفعتها قطر مؤخرا هي جزء من المقرر في مؤتمر البحرين في إطار الصفقة”، مضيفا أن هذه الأموال ” تندرج في سياق ما يُسمى “السلام الاقتصادي”، وأن هناك مليارات أخرى” وفق قوله.

وأشار فؤاد إلى أن الجزء الأكبر مما سُمي “صفقة القرن” قد تم”، موضحا ان أحد الموضوعات الرئيسية المُتبيقة من الصفقة ستُحسم فيما سُمي “مؤتمر البحرين ” استكمالا للخطوات السابقة”.

وثمن فؤاد الموقف الفلسطيني الموحد والاجماع الرسمي والشعبي على رفض صفقة القرن وعدم المشاركة في مؤتمر البحرين.

وطالب فؤاد المجلس الوطني الفلسطيني بتوجيه رسالة رسمية باسم منظمة التحرير الفلسطينية لمملكة البحرين يطالبها بعدم استضافة هذا المؤتمر.

كما طالب الرئيس محمود عباس واللجنة التنفيذية بتوجيه رسالة رسمية إلى البحرين مفادها أن عقد هذا الموضوع أمر يضرنا ونأمل ألا يعقد في البحرين على الأقل، داعيا لإصدار أمرا موقعا من كافة الفصائل الفلسطينية يطالب البحرين بعدم قد المؤتمر.

ودعا أبو أحمد فؤاد لتوجيه ” رسالة رسمية للأمانة العامة لجامعة الدول العربية بغض النظر عن كل التقصير الحاصل لتطالب البحرين الالتزام بقرارات مجلس الجامعة العربية”

ولفت فؤاد إلى شعب البحرين هو عظيم وقواه السياسية عبرت عن رأيها بالتضامن والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن