الجنرال حسين سلامي يتوعد بتدمير “إسرائيل” إذا ردت الولايات المتحدة على الثأر

الجنرال حسين سلامي يتوعد بتدمير

الوطن اليوم – وكالات

توعد قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال حسين سلامي يوم الثلاثاء بحرق وتدمير الكيان الإسرائيلي إذا ردت الولايات المتحدة على الثأر والانتقام لاغتيال قائد فيلق القدس بالحرس اللواء قاسم سليماني.

وفي إشارة إلى الكيان الإسرائيلي قال الجنرال سلامي في كلمة له لحشود الجماهير المشاركة بمراسم تشييع سليماني في كرمان اليوم “سنحرق المكان الذي تحبه أميركا إذا ردت على ثأرنا، وهي تدرك ما نعني”.

وخاطب سلامي المشيعين رداً على دعواتهم للانتقام، قائلاً: “كونوا مطمئنين، سننتقم من العدو انتقاماً حازماً ومزلزلاً وفاصلاً يبعث على الندم”.

وأضاف لدينا ارادة صلبة ولو تابعت أميركا تحركاتها ضدنا بعد الرد منا سندمر المكان الذي تحبه أميركا وتدافع عنه وهي تدرك ما نعني”.

وقبل يومين، توعد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران محسن بمسح “إسرائيل” عن وجه الأرض حال أي هجوم أمريكي.

وتأتي الوعود والتهديدات الإيرانية ردا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يطلق تهديدات للجمهورية الإسلامية حال قيامها بأي انتقام ردا على اغتيال سليماني.

وقال الجنرال سلامي إن “الشهيد قاسم سليماني رسم طريقا سينتهي بانتصار المسلمين وهزيمة المستكبرين”.

واعتبر اغتيال سليماني بأنه أكبر إرهابي في تاريخ البشرية، مضيفا أن “الشهيد سليماني مهندس هزائم اميركا المتلاحقة من المسلمين في العالم”.

وأكد أن سليماني كان يلاحق الأعداء في كل مكان فلقد أحيا الحركة الفلسطينية وحشر الكيان الصهيوني في الزاوية وفرض هزيمة كبرى على سياسة أميركا الرامية للقضاء على المقاومة في سوريا”.

ولفت اللواء سلامي إلى أن سليماني أفشل كل سياسات أميركا لضرب استقرار المسلمين ومنع هيمنة أميركا على العراق ودعم صمود اليمن أمام المؤامرة.

وتابع أن “سليماني كان قد انتقم من الأعداء لكننا سننتقم له ونقولهم لقد أخطأتم، وهل تتصورون أننا نخشى منكم؟”.

واعتبر اللواء سلامي أن اليوم هو بداية عصر النضال ضد أميركا، وأن استشهاد سليماني هو “بداية النهاية السريعة للوجود الأميركي في المنطقة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن