الجهاد الإسلامي: المقاومة ستُفشل مخططات الحكومة الإسرائيلية في القدس

الجهاد الإسلامي: المقاومة ستُفشل مخططات الحكومة الإسرائيلية في القدس
الجهاد الإسلامي

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في القدس، اليوم الثلاثاء، إنها ستتصدى بكل قوة لاستفزازات المستوطنين في المدينة المقدسة، مشددة على أنها ستقف سدًا منيعِا في وجه كل من يحاول المساس بالمسجد الأقصى، “فالأرض أرضنا، والقدس قدسنا والمسجد مسجدنا”، ولن يكون للاحتلال فيها موطئ قدم، حتى وإن سالت الدماء فهي رخيصة لأجل الأقصى.

وطالبت الحركة في بيان لها، المقدسيون بضرورة الوقوف صفاً واحداً والتمترس في كل أنحاء المدينة، وخاصة حول المناطق التي من المقرر أن تمر فيها مسيرة المتطرفين الصهاينة، وتكثيف التواجد قرب باب العامود وأحياء القديمة، لصد العدوان المرتقب، وتشكيل حصن منيع حول المسجد الأقصى للدفاع عنه ومنع محاولات تدنيس مقدساتنا وتهويدها.

• الجهاد: انتفاضة الضفة والشتات رسالة للاحتلال بأن “الفلسطينيين سيف القدس ودرعها”

ودعت الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة وأراضي الـ 48 للزحف تجاه المدينة المقدسة وإعلان النفير، وبذل كل ما في وسعهم للوصول إلى المسجد الأقصى ومساندتنا في التصدي للعدو الصهيوني الذي يتجهز بكل قوته لقمعنا ومنعنا من الوصول إلى المناطق المستهدفة بالاقتحام والتدنيس.

وأضافت: “نحن على ثقة بأن مقاومتنا ستفشل مخططات الحكومة الصهيونية المتطرفة، وستقطع أطماعها التهويدية الاستعمارية في مدينة القدس والمسجد الأقصى، وعلى ثقة أيضا بأهلنا في فلسطين والشتات بأنهم سيقفون كما عودونا مؤازرين لنا ومساندين، كل في موقعه وبحسب ما يمتلك من قوة وإمكانيات”.

كما دعت، الشعوب العربية والإسلامية الحرة التي طالما وقفت في وجه الظلم، أن تتحرك في هذا اليوم، والضغط على أصحاب القرار في بلادها، حتى يكون لهم موقف واضح أمام الاعتداءات والاستفزازات العنصرية الصهيونية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن