الجهاد الإسلامي تحمل الاحتلال مسؤولية التصعيد ضد غزة

الجهاد الإسلامي تحمل الاحتلال مسؤولية التصعيد ضد غزة

الوطن اليوم – مطر ادعيس:- حملت حركة الجهاد الإسلامي اليوم السبت الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية التصعيد ضد غزة ، مشيرة إلى أن رئيس وزراء الاحتلال يسعى للتغطية على فشله وفساده بالتصعيد العدواني ضد قطاع غزة.

نص البيان كما ورد صحيفة الوطن اليوم الإلكترونية

بِسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

يسعى رئيس وزراء العدو التغطية على فشله وفساده، بالتصعيد العدواني ضد قطاع غزة، واستهداف المواقع والمنشآت، وإيقاع الخسائر في صفوف المدنيين، كما حدث في خانيونس، حيث أدى القصف والعدوان لارتقاء أحد المواطنين شهيدا.

إننا إذ نترحم على الشهيد البطل أحمد محمد الشحري 27 عاما ، الذي استشهد فجر اليوم ، جراء الاستهداف العدواني الغاشم غرب خان يونس ، فإننا نحمل الاحتلال مسؤولية هذا التصعيد، ونؤكد على أن ما جرى من عدوان هو امتداد للمأساة التي حلّت بشعبنا منذ أن أعطت بريطانيا ومعها قوى الاستعمار الغربي ، تصريحا ودعما لليهود الصهاينة باحتلال فلسطين وتهجير واضطهاد شعبها وأهلها.

إننا نجدد تأكيدنا على استمرار النضال المشروع في وجه الاحتلال المجرم ، كما نشدد على ثبات الشعب الفلسطيني ووحدته في التصدي للعدوان ومواجهة كل المؤامرات التي تستهدف تصفية قضيته.

إننا نحيي جماهير شعبنا التي خرجت بعشرات الآلاف ، يوم أمس ، في الجمعة الـ (81) من مسيرات العودة وكسر الحصار، في مشهد يعكس مدى قوة وحيوية الجماهير الفلسطينية، وإدراكها حجم التحديات التي تواجه قضيتها العادلة ، وإصرارها على الصمود والمضي في طريق حماية الثوابت والحقوق والمقدسات وإسقاط كل ما يمس القضية الفلسطينية.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

السبت 5 ربيع أول 1441هـ، 2019/11/2م

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن