الجهاد الإسلامي توجه رسالة للاحتلال وتحمله مسؤولية الأحداث بالضفة وغزة

الجهاد الإسلامي توجه رسالة للاحتلال وتحمله مسؤولية الأحداث بالضفة وغزة

قالت حركة الجهاد الإسلامي، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل إرهابه وعدوانه على أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأضافت الحركة، في بيان صحفي، الجمعة: “مع تصاعد حملات الاقتحام لمنازل المواطنين في الضفة واعتقال العشرات وإصدار الأوامر بهدم المنازل وتشديد الحصار على المدن والقرى، قام جنود الاحتلال المجرم الليلة الماضية بإطلاق الرصاص على مركبة فلسطينية وإعدام سائقها قاسم محمد علي العباسي من مدينة القدس المحتلة”.

وتابع البيان: “كما واصلت قوات الاحتلال إرهابها وعدوانها عصر اليوم على المتظاهرين السلميين في مسيرات العودة وكسر الحصار بشكل همجي ووحشي مما أوقع شهداء وإصابات بالرصاص الحي والمتفجر، في تصعيد خطير وقد وقعت معظم الإصابات على مسافة بعيدة من خط الهدنة / السلك الزائل، ما يدلل على النوايا العدوانية للاحتلال”.

وأشار البيان، إلى أن الإرهاب الإسرائيلي لن يدفع شعبنا ومقاومتنا إلا لمزيد من الصمود والثبات واستمرار المقاومة والدفاع عن شعبنا وحمايته.

واستكمل البيان: “نحمل الاحتلال المجرم المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان، فدماء الشهداء لن تضيع هدراً بل ستبقى وقوداً لاستمرار المقاومة التي ستمضي عاقدة العزم على القصاص لدماء الشهداء والذود عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا”.

وأكمل: “نحيي جماهير شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة الذين يصمدون في كل الساحات ويثبتون كل يوم إصرارهم على التمسك بحقوقهم وعدم التفريط بها، ويجددون عزمهم على إسقاط كل المؤامرات التي تستهدف وطنهم وقضيتهم”.

ودعت الحركة، العرب والمسلمين لدعم وتعزيز صمود شعبنا ورفض كل أشكال الهرولة نحو التطبيع مع العدو المجرم وعزل المطبعين وفضحهم، وفق البيان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن