الجهاد تؤكد أن ستلتزم بوقف إطلاق النار في حال التزم الاحتلال والرد مقابل القصف

الجهاد تؤكد أن ستلتزم بوقف إطلاق النار في حال التزم الاحتلال والرد مقابل القصف

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بيانا صباح اليوم السبت أكدت فيه، على أن “العدو استهداف المدنيين العزل في مسيرات العودة على مدار الأسابيع الماضية وقتلهم بدم بارد، واستمراره بذلك رغم الجهود المصرية التي بذلت في الأيام الأخيرة، وقد واصل العدو بالأمس سياسة القتل والعدوان حيث استهدف وقتل بدم بارد سبعة شهداء ( 5 في غزة و 2 بالضفة) من المدنيين العزل، وأصاب أكثر من 200 آخرين، تعمد اصابتهم إصابات حرجة وبليغة.

وأضاف البيان، “حيث أن الحركة وقوى المقاومة قد حذرت على مدى الأسابيع الماضية من استمرار العدو في عمليات القتل والاستهداف الممنهج للمواطنين العزل، فقد قررت حركة الجهاد وبمسؤولية عالية حفاظا على المقاومة وموقفها التي انتزعته سابقا وأرست فيه معادلة واضحة أن القصف بالقصف والدم بالدم، قررت الرد على هذا السلوك وهذا العدوان، وقد فعلت ذلك بكل إرادة وتصميم، ليفهم العدو أن المقاومة لن تقبل بمعادلات يفرضها العدو على قاعدة القتل من جانبه والصمت من جانبنا!!. ولكن العدو استمر طوال الليلة الماضية وصباح اليوم بالعدوان وقصف العديد من الأهداف والمواقع المدنية.

وعليه تؤكد “حركة الجهاد الاسلامي أنها ستلتزم بوقف إطلاق النار حال التزم به العدو. أما إذا استمرت عمليات القصف واستمر العدوان فإن المقاومة سترد على كل قصف بحجمه وقدره”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن