الجيش الإسرائيلي ينتظر رد حماس والجولة لم تنتهى بعد

الجيش الإسرائيلي ينتظر رد حماس والجولة لم تنتهى بعد

قالت القناة الـ13 العبرية، صباح اليوم الأربعاء، إن حركة حماس لم ترد على القصف الإسرائيلي، على مواقعها، الذي أدى لسقوط شهداء وضحايا بالأمس، وأن الحركة تحافظ على الصمت حتى الآن.

وأضافت القناة العبرية، أن الأحداث لم تنتهي بعد، وأن الجيش الإسرائيلي، يتوقع أن تقوم حركة حماس والفصائل بغزة، بالرد على القصف الإسرائيلي، واطلاق صواريخ تجاه الأراضي الإسرائيلية.

وزعمت القناة العبرية، أن حركة حماس ليست معنية بالتصعيد، وأنها ترغب بالحفاظ على حالة الهدوء بالقطاع، بسبب الأوضاع الاقتصادية السيئة للسكان بغزة، وحملت إسرائيل مسؤولية التصعيد الأخير بالقطاع.

وأوضحت القناة، أن الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية بغزة اجتمعت الليلة، لدراسة الرد على إسرائيل، وهددت بالرد بحسب تطور الأحداث، الأمر الذي يؤكد عدم انتهاء هذه الجولة.

ووفقا للقناة العبرية، وبحسب هذه التصريحات، فإن جولة التصعيد لم تنتهي بعد، وأن الجيش الإسرائيلي، يتوقع ردا من حماس، خلال الساعات أو الأيام القادمة.

وأشارت القناة العبرية، الى أن تقديرات المنظومة الأمنية الإسرائيلية، تشير الى أن حركة الجهاد الإسلامي تقف خلف عملية قنص الضابط الإسرائيلي، على حدود قطاع غزة بالأمس، التي أدت الى قيام إسرائيل بقصف مواقع حماس بالقطاع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن