الحاضنة العربية في زيارة لها لمقر وزارة الزراعة

الحاضنة العربية في زيارة لها لمقر وزارة الزراعة

الوطن اليوم – غزة – خاص

صحيفة الوطن اليوم الإخبارية – صحيفة مستقلة.

الحاضنة العربية لللإنتاج الإعلامي تبحث سبل التعاون المشترك مع وكيل وزارة الزراعة في قطاع غزة .

وبحث وفد من الحاضنة العربية لللإنتاج الإعلامي مع وكيل وزارة الزراعة د.ابراهيم القدرة سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين،جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد صباح اليوم لمقر وزارة الزراعة بمدينة غزة بهدف التنسيق والتشبيك الاعلامي والتعاون المشترك في خدمة الاقتصاد الوطني وخدمة الوطن والمواطن.

وحضر عن وزارة الزراعة كل من الناطق الاعلامي باسم وزارة الزراعة م. ادهم بسيوني ومدير العلاقات العامة أ.فايز الشيخ وأ. جهاد عامر ، مدير مكتب الوكيل.

بدوره، قدم وكيل الوزارةد. ابراهيم القدرة شكره للحاضنة العربية للانتاج الاعلامي على الجهود الجبارة المبذولة تجاه خدمة المواطن والاقتصاد وتسليط الضوء على القضايا الهامة الاقتصادية في برنامج الاقتصاد والناس.

من جهته وجه أ.محمود الحاج احمد مدير العلاقات العامة بالحاضنة العربية شكره لوكيل الوزارة على سرعة الاستجابة للمبادرة الاعلامية،مثمنا دور وزارة الزراعة في خلق اقتصاد زراعي مقاوم،وتحقيق انتاج وفير من المحاصيل،وانجازتها الكبيرة والجهود المميزة لخدمة الوطن والمواطن خاصة في حماية المستهلك ودعم المنتج الوطني الفلسطيني،كما وجه شكره العميق لكافة الطواقم الفنية والاعلامية على التسهيلات التي قدموها للحاضنة،وانجاز الحلقات التلفزيونية المميزة بأقصى سرعة.

 

871205 4 871205 5 871205 6 871205 7 871205 3 987987 871205 1 871205 2

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن