الحساينة: المقاومة هي من سترغم الاحتلال على عدم العودة عن التفاهمات

الحساينة: المقاومة هي من سترغم الاحتلال على عدم العودة عن التفاهمات
القيادي في الجهاد الإسلامي يوسف الحساينة

أكد يوسف الحساينة، عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، أن المقاومة الفلسطينية هي من سترغم الاحتلال الإسرائيلي على عدم العودة عن التفاهمات.

وقال القيادي في الجهاد الإسلامي في حديث لإذاعة (صوت القدس) المحلية إن المقاومة في غزة ، وبعد معركة سيف القدس مازالت حاضرة، وما زال الشعب الفلسطيني يحتضنها بقوة ويمدها بدماء شعبه”.

• الجهاد: المقاومة بغزة جاهزة لصد أي عدوان على القطاع

وأضاف :” الاحتلال يحاول فرض معادلات جديدة بربط قضية الإعمار بقضية جنوده الأسرى لدى المقاومة ، وهذه المعادلة لن تنجح فالمقاومة تدرك ألاعيب الاحتلال وسترغم العدو على رفع الحصار “.

وشدد على ان المقاومة بكافة الأذرع العسكرية حاضرة في كل مكان وهي جاهزة لتقول للاحتلال ان عدتم عدنا.

وتابع الحساينة: “الفصائل الفلسطينية أكدت للوسطاء أنها لن تقبل معادلة الربط والتسويف في رفع الحصار، ولن ترضخ لإملاءات الاحتلال، وستعمل بكل توافق وطني على إجبار هذا العدو لرفع الحصار”.

وأوضح أن الإدارة الامريكية تعمل على مدار الزمن لتوفير الغطاء السياسي والأمني والعسكري وتقدم الدعم اللامحدود لفرض إسرائيل في المنطقة.

وأشار الى ان الإدارة الامريكية تعمل على إعادة إحياء مسار المفاوضات وهذا مرفوض وخطير وعلى السلطة أن تعي ذلك جيداً.

وقال الحساينة: “بعد كل التجارب الأمريكية الإسرائيلية الأصل أن نحقق الشراكة الوطنية الحقيقية لمواجهة هذه الأطماع التي تهدف لتصفيه القضية الفلسطينية”.

وأضاف القيادي في الجهاد الإسلامي : “على السلطة الفلسطينية أن تسعى للاتفاق على برنامج وطني يدفع الاحتلال إلى الوراء ويعيد الاعتبار لقضيتنا الفلسطينية”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن