الرئيس عباس يمنح الأندية الرياضية في المحافظات الجنوبية مبلغ بقيمة “608” ألف دولار

كرة القدم الرياضة

أعلن نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم عن وصول منحة الرئيس محمود عباس للأندية الرياضية في المحافظات الجنوبية والتي تقدر قيمتها بمبلغ 608 ألف دولار.

وقدم اتحاد الكرة تهانيه للأندية الرياضية بوصول منحة فخامة الرئيس، مشيداً بحرصهم الكبير على استمرار النشاط الرياضي في المحافظات الجنوبية.

وشكر اتحاد الكرة فخامة الرئيس أبو مازن على دعمه الكبير للأندية الرياضية وحرصه الدائم على الاهتمام بالحركة الرياضية الفلسطينية.

كما وشكر اتحاد الكرة سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد الكرة على جهوده الكبير في دعم الأندية والبنية التحتية الرياضية في المحافظات الجنوبية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة من أجل استمرار النشاط الرياضي.

وتوجه اتحاد الكرة بالشكر لأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي على حرصه الدائم وعطائه الكبير في تسخير كافة الإمكانيات لوصول الدعم للأندية الرياضية.

وأبرقت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ممثلة بالأندية والإدارات والجماهير برسالة شكر وتقدير لفخامة الرئيس أبو مازن واللواء جبريل الرجوب وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الدعم الكبير للحركة الرياضية في المحافظات الجنوبية، مما كان له الأثر الإيجابي في استمرارية الأندية في البطولات الرياضية التي ينظمها اتحاد الكرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن