الرجوب: انجاز الدوري الفلسطيني وإغلاق الموسم استحقاق رياضي وطني

الرجوب: انجاز الدوري الفلسطيني وإغلاق الموسم استحقاق رياضي وطني

الوطن اليوم – وكالات: قال رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل الرجوب، اليوم السبت، إن إنجاز الدوري الفلسطيني بكرة القدم وإغلاق الموسم هو استحقاق رياضي وطني.

جاء تصريحه هذا على هامش استئناف دوري المحترفين، عبر فضائية فلسطين الرياضية.

وأضاف الرجوب، أن المجموعة الأولى أنجزت وفق توجيهات البروتوكول الذي قدمته وزارة الصحة بالتعاون مع الطاقم الطبي لاتحاد اللعبة، وما حصل يعكس الإرادة الرياضية عند الجميع وعلى رأسهم إدارات الأندية واللاعبين وتعاونهم هو الأساس في اكمال الموسم، وفق ما نقلته وكالة “وفا”.

وقال: “إن ما انجز من شانه أن يؤسس للمرحلة القادمة، ونحن واجهنا ظروفا صعبة من جائحة كورونا ، وأزمة مالية وقيود على حركتنا وعلى موضوع اللاعبين من الداخل الفلسطيني، لكن رغم كل هذه التعقيدات كان هناك قرارا من اتحاد اللعبة بالتعاون والتنسيق مع الأندية دون استثناء، وأن تعاونهم وحسن اداراتهم يستحقون عليه الشكر والتقدير”.

وهنأ الرجوب الأسرة الرياضية التي كانت ويجب أن تبقى مرآة مشرقة أمام العالم ومرآة مشرقة في ادارتها وسلوكها في واقعنا الوطني الفلسطيني.. ونحن أحوج ما نكون فيه الى نماذج فيها انتماء وتقدير وفهم دقيق للظروف التي يواجهها شعبنا امام الاحتلال الفاشي الذي يريد أن يقتل أي بارقة أمل، على حد قوله.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن