السيسي: “أنا لا بخاف ولا بيهمني.. عمري والمكان اللي أنا فيه بتوع ربنا”

السيسي:
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

الوطن اليوم : قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن هناك ثلاثة عوامل يجب توفرها لضمان نجاح المشروعات الجديدة، مشيرًا إلى أن هذه العوامل هي الإدارة والتسعير والحوكمة.

وأردف خلال كلمته منذ قليل، أثناء تفقده مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان: خلال زيارتي لمصنع كيما أسوان في 2017، شاب قالي مصنع كيما أسوان بيرمي المخلفات في النيل وعملوا حاجة قبل ما تيجي عشان الريحة ماتطلعش.. مش عاوزين نرجع تأني للخراب.. بقول للمزارعين ووزارة الزراعة نظم الري الحديثة تقلل من كمية السماد المستخدمة، وأيضًا كمية المياه، فالإدارة الجيدة المحترمة اللي مفيش فيها خواطر أو واسطة تخلينا ننجح.

وتابع السيسي: “أنا لا بخاف ولا بيهمني إلا البلد.. عمري والمكان اللي أنا فيه بتوع ربنا، لو أنا خايف عليكم من الضياع تزعلوا مني؟”.

• السيسي يقوم بزيارة قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان (صور)

جولة السيسي في أسوان

وكان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صرح بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتفقد اليوم مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، كما سيتفقد أيضًا بتفقد محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات سكك حديدية.

جدير بالذكر، أن السيسي، افتتح أمس الاثنين 5 مشروعات قومية واستراتيجية بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بمحافظات صعيد مصر، في مقدمتها مشروع مجمع بنبان للطاقة الشمسية أكبر مجمع محطات لتوليد الكهرباء النظيفة في الشرق الأوسط، والذي تم إنشاؤه بالشراكة مع القطاع الخاص والخبرات الدولية المتخصصة، ويعد أحد أهم مشاريع البنية التحتية في مصر لتوليد الكهرباء من الطاقة الجديدة والمتجددة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن