الشعر البني الشوكولا موضة الموسم المقبل

الشعر البني الشوكولا موضة الموسم المقبل
الشعر البني الشوكولا موضة الموسم المقبل

تميل المرأة العربية في طبيعتها الى اعتماد صبغات الشعر التي تُعزز اللوك الطبيعي والناعم في إطلاتها المُلفتة التي تضج أناقة وسحراً وجاذبية، ولأن شعرها وإطلالتها من أهم الأمور الجمالية، ومن أهم معالم الأنوثة والجاذبية لديها، تقع دائماً في حيرة كبيرة، ذلك أنَّ بعض ألوان صبغات الشعر تتسم بالجرأة، إضافة إلى الألوان الشائعة، ولكن يبقى البني الشوكولا بدرجاته المتعددة والمتنوعة، اللون الأجمل لإضافة الرونق والنضارة للبشرة وللتمتع بإطلالة مشرقة وجذابة لا مثيل لها.

يشهد لون الشعر البني الشوكولا إقبالاً ملحوظاً في موضة صيحات صبغات الشعر في شتاء 2021، فهو يُناسب جميع ألوان البشرة البيضاء، والسمراء، والحنطية، ولا يتعارض مع لون الشعر الطبيعي، وسيكون خيارك الأمثل بدرجاته المتنوعة، ويُمكن أن يكون فاتحاً مشرقاً أو غامقاً على حسب لون شعرك الأساسي.

يستعرض لكِ (الوطن اليوم)، مجموعة من أجمل ألوان صبغات البني الشوكولا لشتاء 2021، لتختاري منها ما يُعجبك وتتألَّقي سحراً وجاذبية، في السطور الآتية:

صيحة الشعر البني الشوكولا لشتاء 2021

إليك، أجمل ألوان صبغات شعر بني شوكولا لشتاء 2021 والأكثر رواجًا

صبغة الشعر البني الشوكولا الفاتح

يُعتبر لون الشعر البني الشوكولا من أكثر ألوان الشعر رواجاً في شتاء 2021، إنّه اللون المثالي لعاشقات مواكبة الموضة والجمال، إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية، مفعمة بالأنوثة لا تتردي بإختيار هذا اللون فأكثر ما يميز صبغة البني الشوكولا الفاتح أنَّه سيليق بك سواء كنت تملكين بشرة فاتحة أو متوسطة أو داكنة، ويمكنك تنسيق مع هذا اللون تسريحات الشعر المنسدلة من مالسة أو مموّجة لإطلالة جذابة.

صبغة البني الشوكولا المتوسط

تختلف درجات البني الشوكولا لتليق بمختلف ألوان البشرة؛ وستكون حليفتك في شتاء 2021، خصوصاً إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية، هادئة ومنعشة، والتألُّق بلوك عصري رائع، سواء أكنت من صاحبات البشرة الفاتحة أو المتوسطة أو الدّاكنة.

صبغة البني الشوكولا مع خصلات الهايلايت الكراميل الفاتح

إذا كنت تبحثين عن اللون الملفت الذي يجعلك محط أنظار الجميع، لإظهار نضارة وجهك، ولإطلالة ملفتة أكثر ومُتميزة، مليئة بالحيوية والأنوثة، فما عليك سوى اعتماد هذا المزيج بين البني الشوكولا وخصلات الهايلايت الملونة أو مع الأطراف أو الجذور الداكنة، لأنَّ لون الكراميل ليس بعيداً كثيراً عن لون البني الشوكولا، بالتالي، فإن خصلات الهايلايت لن تبدو قوية بشكلِ مبالغ به.

صبغة الشعر البني الشوكولا الداكن

إبرزي جمالك وتألقك وإعتمدي صبغة الشعر البني الشوكولا الفاتح لإطلالة مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة.

يترأس هذا اللون صيحات صبغات الشعر لشتاء 2021، يمكنك اعتماده مع تفتيح اطراف الشعر بدرجة أو درجتين، فهو يعطيك شكلاً مختلفاً وستايلاً أنثوياً وجذاباً، لكونه اللون المثالي لمختلف ألوان البشرة الذي سينعكس عليها ويُبرزها، ويمنحها اشراقاً وجمالاً واطلالة جذابة.

صبغة البني الشوكولا مع خصلات العسلي الفاتح

عززي جاذبيتك وتميزك، وإظهار جمالك العربي بالصورة الأجمل، وتألقي بإطلالة شرقية وجذابة في شتاء 2021، وإعتمدي هذا اللون الذي يتناسب مع ألوان البشرة المختلفة، والذي يُعد حليفك خصوصاً إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالةٍ مشرقة ومواكبةٍ لأجدد صيحات صبغات الشعر.

صبغة البني الشوكولا مع خصلات اللولايت النحاسي

إذا كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية هادئة ومشرقة، لتواكبي من خلالها أحدث صيحات موضة الشعر، وترغبين في التألُّق في شتاء 2021، فلا تتردّدي في اختيار هذا اللون، وتختلف وتتنوع درجات اللون النحاسي لتليق بمختلف ألوان البشرة؛ إذا كنت تملكين بشرة فاتحة إلى فاتحة جداً، فننصحك باللجوء إلى اللولايت الفاتح من صبغة الشعر النحاسي أمّا إذا كنت من صاحبات البشرة المتوسطة إلى الغامقة، فلا تترددي في اعتماد اللولايت الداكنة من هذا اللون.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن