الصداقة يفوز بكأس الطائرة جلوس بفوزه على نظيره المستقبل من نابلس

الصداقة يفوز بكأس الطائرة جلوس بفوزه على نظيره المستقبل من نابلس

فاز فريق الصداقة-بطل قطاع غزة، بلقب كأس السوبر الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس، بفوزه على فريق المستقبل من محافظة نابلس شمالي الضفة الغربية، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت على صالة سعد صايل بالمدينة، بحضور عبد السلام هنية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والمكتب التفيذي للجنة الأولمبية، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس ناصر لبد، وأعضاء الاتحاد، ورئيس نادي الصداقة سعيد الغرة، ووفد فريق المستقبل، وحشد من الجماهير.

وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين، وسيطر خلالها الصداقة على المجريات، حتى استطاع التتويج باللقب، بعد انتصاره. وعقب المباراة احتفل الصداقة بالفوز، وقدم عبد السلام هنية كأس البطولة للصداقة والمقدمة من أمواج مع الميداليات الذهبية، وجرى تكريم فريق المستقبل النابلسي بالمركز الثاني والميداليات الفضية، وكأس مقدمة للهلال الأحمر على أدائه المميز في البطولة.

وقال هنية إن حفل نهائي بطل سوبر فلسطين لذوي الاحتجاجات الخاصة بين بطلي غزة والضفة في شطري الوطن، جسد وحدة الوطن، وعبر عن الإرادة والقوة التي يتسلح بها اللاعب الفلسطيني، مشيداً بأداء نادي الصداقة البطل، والوصيف نادي المستقبل من نابلس، ومؤكداً على أن مؤسسة أمواج، ستبقى ترعى وتشجع كل البطولات على اختلافها. كما أشاد بفريق نادي الهلال الاحمر أحد أبرز فرق ذوي الاحتياجات والمتوج بالعديد من البطولات، مؤكداً أن سعادة ابطال ذوي الاحتجاجات الخاصة، هي وسام علي صدري.، وصدر كل رياضي، وشاب يمتلك الإرادة والقوة والتحدي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن